• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العزيزي يرفع كأس «الشيش» والخياري ينال «السابر»

حفل ختام 5 نجوم لأبطال الموسم في المبارزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة بصالة فاطمه بنت مبارك بمنطقة الكرامة بأبوظبي، وتمكن لاعبو بني ياس من فرض سيطرتهم الكاملة وحصد ألقاب البطولة، فقد حقق نهيان العزعزي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه بلقب مسابقة سلاح الشيش للرجال إثر تغلبه في المباراة النهائية على ماجد المنصوري 15- 11، وحقق عبدالله الحمادي، لاعب نادي بني ياس المركز الثاني، فيما فاز مبارك حسن البلوشي، لاعب مركز العين بالمركز الثالث.

وفاز عبدالرحيم الخياري، لاعب بني ياس، بلقب مسابقة سلاح السيف العربي «السابر» بعد تفوقه على زميله محمد الهاشمي 15- 14.

من ناحية أخرى، أقام اتحاد المبارزة حفل تكريم خمس نجوم مساء أمس الأول بفندق راديسون بلو في حلبة ياس لأسرة اللعبة بمناسبة ختام الموسم الرياضي المحلي، وحضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء المجلس والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية، ومدربو المبارزة بأندية الدولة واللجان الفنية والحكام، بالإضافة إلى ممثلي الجهات والمؤسسات الداعمة للاتحاد والمتعاونين.

روح الأسرة

ووجه الشيخ سالم بن سلطان القاسمي الشكر لشركاء الاتحاد وللاعبين والمدربين والإداريين والإعلاميين، مشيراً إلى أن روح الأسرة الواحدة هو الذي قاد الاتحاد لتحقيق الإنجازات، وأنه مع نهاية موسم استثنائي في تاريخ اللاعبة حانت اللحظة ليقول شكرا للجميع قبل أن يجف عرقهم، ويتمنى لهم التوفيق في الموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا