• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الخامسة لـ «جولف الشركات»

«بيلد مارت عمان» البطل بـ 62 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

اختتمت بطولة «زيروكس لجولف الشركات 2014» فعاليات الجولة الخامسة من تصفيات البطولة في ملعب الموج للجولف من تصميم جريج نورمن، والتي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط أمس الأول، وسجلت الجولة مشاركة 37 فريقاً، وشهدت تتويج فريق «بيلد مارت عمان» المكون من «فايز رياض» و«تينزن تسارونج» بالمركز الأول برصيد 62 ضربة. واحتل فريق «بي دي أو» المكون من «كيفن دامورس» و«كارين دامورس» المركز الثاني برصيد 67 ضربة، فيما اكتفى كل من «مارك كاميرون» و«سجالي بن سويب» من فريق «راي عمان» بالمركز الثالث بتحقيقهما 68 ضربة.

وعلى صعيد النتائج الفردية، حقق «آرون أوهارا» جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 4 والمقدمة من «اي سي سي او»، بينما حقق «بريت أركر» جائزتي أقرب موقع إلى الحفرة 14 وأكثر ضربة استقامة باتجاه الحفرة 3 المقدمتين من «سكانديا»، فيما حصل «جيتيش تامسي» على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 17 والمقدمة من «بريستيج ويلث سوليوشنز». واستطاع «تينزن تسارون» تحقيق جائزة «بي دبليو اس» أطول ضربة باتجاه الحفرة 6.

بينما حقق نصر الدين محمد جائزة أطول ضربة باتجاه الحفرة 10 والمقدمة من «كريستال جاليري»، فيما ذهبت جائزة أكثر ضربة استقامة باتجاه الحفرة 12 إلى «سالم الحارثي»، ولم يستطع أحد من اللاعبين للجولة الثالثة على التوالي الفوز بجائزة فندق «والدورف أستوريا» لإدخال الكرة في الحفرة بضربة واحدة، والتي تشتمل على إقامة لمدة 7 ليال في الفندق.

ومن خلال هذه النتائج، سيلتحق فريق «بيلد مارت عمان» بالفرق المتأهلة من الجولات السابقة «رواسم»، و«إكسون موبيل قطر»، و«جي جي ايه»، و«شبكة سيبر للسفريات» للمنافسة في الجولة النهائية المقرر إقامتها على مدى يومين في ناديي «تاور لينكس» و«الحمرا» للجولف في رأس الخيمة في شهر ديسمبر المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا