• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

حقق تميزاً إماراتياً فنياً وتنظيمياً

الكتبي: مونديال «اكس كات» يحطم الأرقام القياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أكد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ـ دبليو بي بي أيه- أن بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة ـ اكس كات- تمضي بثبات من نجاح إلى آخر في وقت قياسي بفضل الجهود المخلصة والعمل الدؤوب من مختلف الجهات وفي مقدمتهم الرعاة الداعمون للبطولة في السنوات الأخيرة ومثل سكاي دايف دبي وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة دبي الرياضية.

وقال: «الحدث وفي حلته الجديدة حقق نجاحاً جديداً من خلال تنظيم فعاليات الجولة الثلاث من البطولة في ثالث اكبر المدن الإيطالية وعروس بحر تورينو والبحر الأبيض المتوسط مدينة نابولي والتي عانقت البطولة للمرة الأولى لتكون محطة مشرقة، خاصة أنها عرفت بالكثير من الأحداث آخرها ما جرت أحداثه في العام الماضي تحدي كأس أميركا لليخوت الشراعية العملاقة 2013 وفي نفس المكان الذي استضاف الجولة الثالثة ليضيف ذلك نجمة جديدة في سجل إنجازات أبناء الإمارات والذين تميزوا في التنظيم من خلال كوادر المؤسسة العالمية وفني من خلال تألق أبطال الإمارات سفراء الرياضات البحرية.

وأوضح الكتبي أن الجولة الإيطالية وجائزة نابولي الكبرى 2014 حطمت الأرقام القياسية في ناحية الحضور الجماهيري وحققت نجاحاً كبيراً تمثل في متابعة أكثر من 120 ألف متفرج للسباق الرئيسي حسبما أكدته تقارير بلدية نابولي بعدما نجحت المؤسسة العالمية ومن خلال أفكارها في جذب انتباه الجمهور بمشاركة أسطورة كرة القدم العالمية السفير الشرفي للرياضة في دبي دييجو ارماندو مارادونا والذي يتمتع بشعبية طاغية في البلد الأوروبي، كونه واحدا من أساطير فريق المدينة نابولي والذي اشتهر بوجوده وانتصاراته المدوية حتى بداية عقد التسعينيات، مما جعل الجماهير تتدافع بكثافة لرؤية الحدث ومشاهدة نجم الملاعب الخضراء وهو يتألق من خلال حدث جديد في مكان يحبونه جيدا وهو البحر الذي شكل الكثير لهم سواء في الانتفاع بخيراته أو من خلال التجارة والميناء الأبرز في المنطقة الأوروبية.

وأشار إلى بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة –اكس كات- ليست مجرد من حدث رياضي بل هي منصة للترويج عن المشاريع والأحداث والفعاليات التي تقام في الدولة حيث ظلت المؤسسة العالمية تروج لمعرض (اكسبو دبي- الإمارات 2020) مع انطلاقة الحدث الأولى العام الماضي

وأضاف: «لا تزال تضع الشعار في هيكل كل زورق بينما شهد الحدث وللمرة الأولى ظهور زورق دبي 7 والذي يحمل العلامة التجارية الجديدة لدانة الدنيا دبي والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مؤخراً فضلاً عن قيام المؤسسة باعتماد زورق (ماي دبي 33) وهو الهاتشتاق الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ليرصد انطباعات وصور الجميع عن المدينة الذهبية».

وقال: «نحن في مجلس الإدارة راضون تمام الرضا عن كل النجاحات التي تحققت مؤخرا ونسبة الوصول العالي للحدث وكذلك القيمة التي حصل عليها الحدث من خلال متابعة وسائل الإعلام بمختلف أنواعه للحدث وكذلك اهتمام المواقع العالمية، مثل (ديللي ميل) البريطانية و(لا جازيتا ديللي سبورتيفا) و(توتي سبورت) الإيطاليتين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا