• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بني ياس يستضيف تجمع الأربعة الكبار لكأس زايد للطائرة الخميس

الشباب والنصر يكملان عقد «مربع ذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أكمل فريقا الشباب والنصر مساء أمس الأول «مربع ذهب» كأس زايد للكرة الطائرة بعد عبورهما الأهلي والوصل على التوالي للعب بجانب بني ياس والعين.

جاءت مباراة الشباب والأهلي شكلاً ومضموناً لصالح «الجوارح» الذي تفوق 3- صفر بنتيجة الأشواط 25- 18، و25- 21، و25- 23، لينجح «الأخضر» في رد الدين بعد خسارته أمام «الأحمر» في آخر لقاء جمع الفريقين في الدور الثاني للدوري، والذي حرم الشباب من المنافسة على الدرع.

تألق من الشباب الصاعد محمد خميس النوبي ومن الأهلي حسن يوسف، وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وعبدالله مسعود.

كما خطف النصر فوزاً ماراثونياً على حساب الوصل بنتيجة 3- 2 لينجح «العميد» في قلب الطاولة محولاً تأخره 1- 2 إلى فوز 3- 2 بعد مباراة مثيرة ابتسم شوطها الفاصل والحاسم لـ «الازرق» 16- 14 والذي نجح في حجز معقده مع الكبار.

ويستضيف بني ياس تجمع الأربعة الكبار لكأس زايد أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة للكشف عن هوية بطل آخر مسابقات الموسم ومن المتوقع أن يلتقي في اليوم الأول بني ياس مع العين والنصر مع الشباب، وأدار مباراة النصر والوصل طاقم تحكيم مكون من الدوليين علي سالم وعلي حميد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا