• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فريق أبوظبي للمحيطات يطلق مسابقة لاستضافة عضو جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أطلق فريق أبوظبي للمحيطات أمس عبر صفحته على فيسبوك مسابقة تحمل اسم «هل أنت الرجل المناسب ليخت عزام»، وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، حيث يبحث قائد الفريق إيان ووكر من خلال هذه المسابقة عن المرشح المثالي للانضمام إلى فريقه المتميز، لقضاء يوم بصحبة الفريق في سباق القوارب التاريخي أبردين أسيت مانجمنت كاوز ويك في أيل أوف وايت في المملكة المتحدة. وقال الربان الإنجليزي إيان ووكر الذي سيخوض سباق فولفو للمحيطات للمرة الثالثة في وقت لاحق من هذا العام: «نادراً ما تتاح الفرصة أمام هواة وعشاق الرياضة لاختبار حياة الرياضيين المحترفين على حقيقتها، ولكننا سنتيح هذه الفرصة أمام عشاق الإبحار ليوم واحد».

وأضاف «سيحظى صاحب الحظ من هواة الإبحار بفرصة الانضمام إلينا على متن اليخت عزام، الذي يعد من أكثر يخوت السباقات تطوراً من الناحية التكنولوجية، لخوض غمار سباق بحري بصحبة فريقنا، قبل شهرين فقط من انطلاق سباق فولفو للمحيطات في موسمه القادم. وآمل أن يكون الفائز بالمسابقة على أتم الاستعداد لبذل كل جهد للفوز بالسباق».

وتابع: «التسجيل في المسابقة مفتوح أمام البحارين الذكور ممن تجاوزت أعمارهم 18 عاماً بحلول يوم الأول من أغسطس 2014، وتتيح صفحة فريق أبوظبي للمحيطات على الفيسبوك التسجيل في المسابقة ابتداءً من يوم أمس، وعلى المتقدمين للمسابقة توضيح الأسباب التي تجعل أحدهم أهلاً ليكون «الرجل المناسب ليخت عزام». وسيقوم عموم الجمهور بالتصويت للمتقدم صاحب الملف الأكثر إقناعاً، ومن ثم تتم مراجعة الطلبات الخمسة الأولى، من حيث عدد الأصوات من قبل الفريق وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لاختيار الفائز بالمسابقة.

وسينضم المشترك الفائز، الذي يتوجب عليه التمتع بخبرة سابقة في الإبحار للتقدم للمسابقة، إلى فريق أبوظبي للمحيطات على متن عزام خلال سباق تحدي أرتميس في سباق المراكب كاوز ويك في 7 أغسطس 2014.

ويعد سباق تحدي أرتميس جزءاً بارزاً من سباق المراكب العالمي الشهير أبردين أسيت مانجمنت كاوز ويك، حيث يتنافس فيه عدد من أسرع يخوت السباقات البحرية في العالم، في محاولة للإبحار حول أيل أوف وايت بأعلى سرعة ممكنة، وسوف يمثل هذا السباق بالنسبة لفريق أبوظبي للمحيطات السباق التحضيري الأخير قبل أن يخوض سباق سيفن ستار حول بريطانيا وأيرلندا البالغ طوله 1.802 ميل بحري بعد ذلك بثلاثة أيام. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا