• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

صندوق الزكاة يحقق أعلى من المعدل العالمي لمؤشرات السعادة للمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

حقق صندوق الزكاة نتائج إيجابية أعلى من المعدل العالمي لعام 2015 لمؤشرات ممكنات السعادة للمتعاملين، مقارنة بنتائج السنة السابقة ومقارنة بمتوسط الجهات الحكومية في الدولة، ومتوسط المقارنة المعيارية الدولية، بحسب عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة.

وقال بن عقيدة، إن ذلك جاء انطلاقاً من تحقيق توجهات حكومة دولة الإمارات في تحقيق سعادة الأطراف المعنية، وتحقيقاً لمستهدفات ممكنات الحكومة في محور المتعاملين لعام 2015 ونتيجة لتحقيق الممارسات والأساليب داخل الصندوق لتطبيق ومتابعة أداء الإستراتيجية وإدارة الخدمات المقدمة. وأضاف الأمين العام أن صندوق الزكاة يقوم خلال الفترة الحالية بدراسة مخرجات الدراسات، وتحليلها بالتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمستقبل والوحدات التنظيمية المعنية، والقيام بتحديد أولويات التنفيذ بحسب أهميتها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

ولفت إلى ارتفاع مستوى توقعات المتعاملين المتعلقة بجودة الخدمة المقدمة من الصندوق لعام 2015م بنسبة 26% عن عام 2014م، حيث حصل الصندوق على نسبة 78% لعام 2015 وحصل على نسبة 82% في العام نفسه في تقييم مستوى ثقة المتعاملين بالخدمات التي يقدمها الصندوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض