أعلنت شركة «اكسيوم» أمس أن حملتها الترويجية لمبادلة الهواتف التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي استقطبت نحو 21 مليون شخص، وذلك في إطار مساعي الشركة المستمرة بدفع عجلة الابتكار عبر وسائل الإعلام الاجتماعية. وتهدف هذه الحملة إلى استبدال الهواتف المحمولة القديمة لعملاء الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بهواتف ذكية جديدة.
كما عززت الحملة خلال الفترة ذاتها من وجود الشركة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بإضافة أكثر من 90 ألف متابع جديد.
وقال فيصل البناي الرئيس التنفيذي لشركة «اكسيوم»، الشركة الأبرز لبيع وتوزيع الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط: «عادة ما يستفسر عملاؤنا عن إمكانية استبدال هواتفهم المحمولة القديمة، وكنا نرغب بإيجاد وسيلة ممتعة وقوية لإعلام عملائنا حول برنامج (اكسيوم) التفاعلي لمبادلة الهواتف». (دبي - الاتحاد)