• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تنظيم اتصالات» و«أقدر» يطلقان موقع «سالم» المنصة الوطنية للتوعية الإلكترونية

سيف بن زايد: نسعى إلى خلق بيئة آمنة لمستخدمي الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى دوماً، إلى خلق بيئة إلكترونية آمنة، لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية عموماً، والنشءِ على وجه الخصوص.

وقال سموه في تصريح على هامش إطلاق هيئة تنظيم اتصالات وبرنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر» لموقع «سالم» للتوعية الإلكترونية أمس، إن حكومة الإمارات تعمل مع شركائها في القطاعين العام والخاص، على استدامة سبل الحماية القصوى لأبنائنا الطلبة، للإبحار بأمن وأمان في هذا العالم الافتراضي، والاستفادة مما توفره تكنولوجيات العصر، ويأتي إطلاقنا لموقع «سالم» المختص في التوعية الأمنية للشبكة العنكبوتية ضمن هذه الجهود، آملين على الأهالي وأولياء الأمور، الوقوف معا صفاً واحداً، لما فيه خير الصالح العام.

وجرى إطلاق الموقع في مدرسة «الإبداع للتعليم الأساسي» بمنطقة الطوار بإمارة دبي في حفل أقيم لهذه الغاية بحضور عدد من المسؤولين في هيئة تنظيم اتصالات، وبرنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر».

واعتبر الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، إطلاق موقع (سالم) خطوة كبيرة نحو العمل المؤسسي الداعم لتوعية أبنائنا من المخاطر المحدقة بهم، وليكون المنصة الرسمية الوطنية الموحدة للتوعية الإلكترونية في دولة الإمارات.

وذكر أن الموقع سيشكل الإطار الإلكتروني الذي تجتمع عليه جميع الجهات المعنية على مستوى الدولة لتحقيق أهدافها التوعوية الموجهة إلى أبنائنا الطلاب، والعمل على توفير مادة علمية موحدة وموثقة ومعتمدة من الجهات الرسمية بما يحقق الثقة والطمأنينة في المادة التوعوية الموجهة إلى الطلاب، إضافة إلى تحقيق سمعة طيبة لدولة الإمارات لدى الجهات الرسمية الدولية في مجال توفير بيئة إلكترونية آمنة للطلاب وذويهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض