• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتوافر في 4 فئات

«فولكسفاجن باسات» 2016 تحط الرحال في أبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت شركة علي وأولاده، الموزع المعتمد لسيارات فولكسفاجن في أبوظبي، سيارة باسات 2016 الجديدة في صالات العرض بأبوظبي والعين والمصفّح. وتمتاز باسات، سيارة السيدان العائلية الأكثر مبيعاً، بتصميم جديد جذاب، كما تزخر بالعديد من التقنيات المبتكرة التي تعزز من قيمتها، بحسب بيان أمس. وتتوفر السيارة الجديدة في جميع صالات العرض التابعة لشركة علي وأولاده، في أبوظبي والعين والمصفّح، في أربعة طرازات هي S وSE وSEL وSport، وبأسعار تبدأ من 87,000 درهم. وتأتي السيارة بتصميم ديناميكي عصري يشمل شكلاً جديداً لغطاء المحرك وأقواس العجلات الأمامية (الرفارف) والشبك الأمامي والمصدان الأمامي والخلفي وغطاء الصندوق الخلفي ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية «LED». وقال عمار الجهماني، المدير العام لفولكسفاجن لدى شركة علي وأولاده: «تُعدّ سيارة باسات الجديدة الخيار الذكي لمن يرغب في اقتناء سيارة سيدان متوسطة الحجم بسعر ملائم، لا سيما مع ما تتمتع به من رحابة وتقنية مبتكرة مقارنة بغيرها من السيارات من نفس الفئة. وتجمع باسات بين حداثة التصميم وجرأة المظهر والإمكانات التقنية المتطورة، كما تحقق تطلعات سائقي فولكسفاجن للاستمتاع بتجربة قيادة ديناميكية وحيوية». وأضاف: «كما هو الحال مع مختلف طرازاتنا، تتوفر سيارة السيدان الأكثر مبيعاً في الأسواق مع باقة صيانة مجانية لمدة تصل إلى 3 سنوات أو لمسافة 45,000 كلم، فضلاً عن باقات أخرى تشمل خدمات أوسع نطاقاً تضمن لعملائنا الاستفادة من سيارتنا السيدان الأكثر تنافسية». ويتميز هيكل السيارة الخارجي بتصميمه الجديد الذي يشمل مصابيح أمامية أنحف وشبك أمامي رباعي القضبان أكثر صلابة، فضلاً عن غطاء محرك مقبب بانحناءات بارزة. وتتناغم تلك الملامح معاً لتمنح شكلاً أكثر تميزاً وحجماً أعرض للواجهة الأمامية للسيارة. ويأتي تصميم السيارة الجديد بمصابيح منخفضة بفضل إضافة قضيب من الكروم على الصندوق؛ ما يجعل السيارة من الخلف تبدو أكثر اقتراباً من سطح الطريق. كما تبرز مقاطع الكروم، المستخدمة حول النوافذ والمصدات والأبواب.

وأدخلت فولكسفاجن تحسينات شاملة على مقصورة سيارة باسات 2016 لتحظى بشكل وإحساس أكثر رقياً، وتشمل التحسينات تصميماً جديداً لعجلة القيادة ولوحة عدادات جديدة ثنائية اللون، فضلاً عن إضافة لمسات من الكروم على الهيكل الداخلي وتقليمات باللون الأسود البيانو.

كما تزخر المقصورة الداخلية لسيارة باسات 2016 بالعديد من الإمكانات التقنية التي تشمل نظام المعلومات والترفيه المدمج من الجيل الثاني والمعروف اختصاراً بـاسم MIB II من فولكسفاجن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا