• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدورة الجديدة تلامس نبض الناس

تلفزيون الشارقة يستقبل رمضان ببرامج وأعمال درامية هادفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

دورة برامجية جديدة لشهر رمضان المبارك تعلن عن إطلاقها مؤسسة الشارقة للإعلام، على قنواتها المتعددة، تشتمل على ما يربو من 46 برنامجا وعملا دراميا هادفا، تؤكد من خلاله نهجها في تبني أسلوب ومحتوى إعلامي متميّز، يعزز من مكانة الإمارة ويدعم توجهاتها وقيّمها الثقافية والاجتماعية، بحيث تبقى دائما وأبدا الأولوية للأسرة، المرأة، والطفل.

وفي مؤتمر صحفي أمس حضره الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، تم إطلاق الدورة الرمضانية المقبلة، والتي ستتوزع على كل من تليفزيون الشارقة، وقناة الشارقة 2، وقناة الشرقية من كلباء، مع إذاعة الشارقة.

ريادة إعلامية

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، والذي أتمنى أن يكون حافلا بالعطاء والنجاح لتحقيق كافة طموحاتنا المستقبلية، والتي أبرزها تعزيز ريادة إعلامية تخدم توجهات الإمارات، وترتقي بثقافة الجمهور، وتحافظ على قيمه المجتمعية والدينية، نحرص من خلال مؤسستنا الإعلامية أن نقّدم نخبة من المواد والبرامج الترفيهية الموجهة، من التي تستجيب لتطلعات المجتمع المعرفية والثقافية والأسرية، وتنسجم مع ذائقتهم الفنية والفكرية، مكملة دورها التوعوي الممنهج، ومسلطة الضوء على الوجه المشرق لإمارة الشارقة والإمارات.

ومن جانبه، نّوه الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام المؤسسة، إلى طبيعة الخطة البرامجية لقنوات الشارقة التليفزيونية والإذاعية خلال رمضان المبارك، مؤكداً نهجها الدائم في تقديم ما يعرف بـ«الإعلام الهادف»، بحيث يهدي المشاهدين صورة مختلفة وغير نمطية من البرامج التلفزيونية، تحمل توجها ومنهجا اجتماعيا وأسريا، يعد غاية في النبل، الالتزام، والجدية، فيقترب من نبض الناس ويعايش قضاياهم، كما يتبنى آراءهم وتطلعاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا