• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

بيترز وفيشر في الصدارة وماكلروي في المطاردة

الحفرة 18 تبوح بأسرار «جولف أبوظبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي للجولف» برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، منافساتها بإقامة الجولة الثالثة، وقبل الأخيرة، على أرض الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف، وشهدت احتدام المنافسة بين أبرز اللاعبين العالميين للفوز باللقب الذي ستحسمه الجولة الأخيرة اليوم عبر الحفرة 18.

وتمكن البلجيكي توماس بيترز من الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب بتحقيقه ضربة تحت المعدل في 5 حفر، والمعدل في بقية الحفر دون أية أخطاء تذكر، ليسجل مجموع 17 ضربة تحت المعدل، ويكون بذلك المرشح الأبرز للفوز باللقب إذا ما نجح في الحفاظ على الأداء القوي والثابت الذي تميز به خلال الجولات الثلاث الماضية. ويتشارك بيترز الصدارة مع الإنجليزي روس فيشر الذي حقق ضربة تحت المعدل في 8 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة.

وقال بيترز بعد نهاية الجولة، إنه مرتاح لأدائه المسجل على الرغم من إضاعته للعديد من الفرص تحت المعدل في عدد من الحفر، خاصة عند الحفرة الأخيرة التي كانت صعبة للغاية بسبب ضربة البداية التي وصفها بـ «السيئة»، أما غريمه روس فيشر فقال إنه استمتع بمطاردة بيترز والضغط عليه خلال مختلف الحفر، مشيراً إلى أن الحفرتين الأخيرتين كانتا صعبتين للغاية بسبب اشتداد الرياح في فترة ما بعد الظهيرة.

أما الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، فتألق خلال مجمل منافسات اليوم الثالث، محققاً ضربة تحت المعدل في 8 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة، والمعدل في بقية الحفر، ليصعد إلى المركز الثاني بمجموع 16 ضربة تحت المعدل، في موقع متقدم لفرصة الفوز باللقب للمرة الأولى خلال تاريخ مشاركاته في البطولة. وقال ماكلروي إنه سعيد، خاصة في المناطق الخضراء والضربات القصيرة، معرباً عن ثقته بنفسه قبل انطلاق الجولة الأخيرة وحظوظه للفوز باللقب.

وجاء حامل اللقب الإنجليزي تومي فليتوود في المركز الثالث برصيد 15 ضربة تحت المعدل، بعدما حقق ضربة تحت المعدل في 5 حفر والمعدل في بقية الحفر، وذلك بالشراكة مع الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك الذي تميز بأدائه القوي، محققاً ضربة تحت المعدل في 10 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة. أما المركز الرابع بمجموع 14 ضربة تحت المعدل، فكان من نصيب ثلاثة لاعبين، وهم البلجيكي توماس بيدر والإنجليزي كريس بيزلي ومواطنه آندرو جونستون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا