• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خامس وجهاتها في الإمارات

«القطرية» تطلق عملياتها التشغيلية في مطار رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

وصلت إلى مطار رأس الخيمة أمس الأول اولى الرحلات للخطوط الجوية القطرية، بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، الذي أكد أن السوق مفتوحة وبشكل كبير لمختلف الخطوط العالمية في الإمارة.

وأضاف: إن رأس الخيمة إحدى المناطق السياحية في الدولة التي شهدت نقلة نوعية في القطاع السياحي والطيران المدني، منوهاً بأن المطار افتتح منذ فترة ليست ببعيدة الخطوط الجوية الألمانية وسبقتها بذلك الخطوط الجوية العربية.

ولفت إلى أن افتتاح الخطوط الجوية القطرية تسهم في ربط الإمارة بوجهات عالمية جديدة مثل أوروبا ورابطة الدول المستقلة وروسيا، فضلاً عن أسواق جديدة مثل الهند والصين.

وقال القاسمي: «نعمل على تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة باعتبارها معلماً سياحياً واستعراض ما توفره من عروض أمام المسافرين وزيادة تدفق السياح إلى الإمارة، كما تلبي هذه الشراكة الجديدة احتياجات مجتمعات الأعمال وجميع المقيمين، حيث تلعب دوراً إيجابياً في نمو قطاع الاستيراد والتصدير، ودعم الاقتصاد وتسليط الضوء على الإمارة».

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا تدشين وجهتنا الجديدة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة وبانضمام رأس الخيمة، ستزداد شبكة وجهاتنا مرونة حيث ستوفر للمسافرين خيارات أوسع للسفر من وإلى العديد من الوجهات في الإمارات العربية المتحدة ونحن نتطلع كذلك لتقديم خيارات أكثر للمسافرين من أوروبا وآسيا والأميركيتين إلى وجهات سياحية جديدة في المنطقة، من بينها رأس الخيمة، مشيراً إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستطلق أربع رحلات أسبوعياً في الفترة الأولى مع إمكانية زيادة عدد الرحلات إلى رحلة يومياً إذا لاقت إقبالاً من الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا