• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

يستمر حتى 14 فبراير المقبل

بدء التسجيل في برنامج المئة لتصنيف أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، أمس عن فتح باب التسجيل في الدورة الثانية من برنامج المئة لتصنيف أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في إمارة دبي وحتى 14 فبراير 2013، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

ويأتي إطلاق الدورة الثانية للمبادرة في إطار إستراتيجية المؤسسة نحو دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة التي حققت إنجازات نوعية وساهمت في تعزيز النمو الاقتصادي على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب دعم الشركات لتطوير أعمالها والوصول بمنتجاتها إلى الأسواق العالمية، مما يساهم في الارتقاء بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى الدولة بشكل عام.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بيان صحفي أمس «يجسد هذا البرنامج الطموح جهود مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحثيثة على مدار السنوات الماضية على إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الفعالة في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتسعى المؤسسة أن يكون برنامج المئة نقطة تحول جديدة لهذا القطاع الحيوي في الدولة، ومحط أنظار مجتمع الأعمال في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي تعزيز رأس المال التجاري وتحقيق فوائد كثيرة أخرى».

وأضاف «وضعت المؤسسة خطة طويلة الأمد لدعم برنامج المئة وذلك من خلال توفير البيئة المثالية للشركات المصنفة وتعزيز أطر التعاون مع مختلف الجهات المعنية بتطوير هذه الشركات لتكون إمارة دبي نموذجاً يحتذى به في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى المنطقة والعالم».

ويهدف برنامج المئة لتصنيف أفضل 100 شركة إلى تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي حققت إنجازات نوعية وساهمت في تعزيز النمو الاقتصادي في إمارة دبي إلى جانب مساعدة هذه الشركات على تطوير أعمالها والوصول بمنتجاتها إلى الأسواق العالمية، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بمستوى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة. ويعتبر التسجيل مفتوحاً لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في دبي سواء في مناطق الإمارة الحرة أو الاعتيادية ويتم التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني

http://www.dubaisme100rankings.com» www.dubaisme100rankings.com ويجب على الشركة المتقدمة تقديم تقارير مالية مدققة للسنوات الثلاث الأخيرة. ... المزيد

     
 

تحية طيبة

أتمنى المشاركة ببرنامج الفئة وارجو من الله التوفيق لرفع اسم دولة الامارات عالياً.

رجى الشامسي | 2013-01-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا