• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

أحمد بن سعيد يفتتح معرضي الصيانة وتجهيزات الطائرات

49% حصة الإمارات من سوق صيانة وإصلاح الطائرات بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

بلغت قيمة سوق صيانة وإصلاح الطائرات في منطقة الشرق الأوسط نحو 4,5 مليار دولار (16,5 مليار درهم)، بحسب مشاركين في معرض سوق صيانة وإصلاح الطائرات الذي بدأت أعماله أمس بدبي، لافتين إلى أن حصة الإمارات من هذا السوق تقدر بنحو 49%.

وأوضح هؤلاء لـ«الاتحاد»، أن 4 شركات طيران في منطقة الشرق الأوسط تستأثر بنحو 66% من إجمالي حجم سوق الصيانة في المنطقة تتصدرها طيران الإمارات بحصة 29% تليها الاتحاد للطيران ثم القطرية.

وافتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مطارات دبي رئيس هيئة الطيران المدني، أمس معرضي «الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات» و«الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات» بمشاركة 278 شركة عالمية ومحلية متخصصة في القطاع.

ويجمع المعرضان المتلازمان شركات عالمية في قطاع التجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، حيث تشارك أكثر من 100 ناقلة رائدة من دول العالم المختلفة.

وتفقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد الأجنحة المشاركة في المعرضين والتقى بالعديد من ممثلي الشركات العارضة البالغ عددها 278 شركة، حيث شملت أجنحة المعرضين تصاميم حديثة لمستلزمات الطائرات وأحدث التطورات التكنولوجية لتلبية المتطلبات المتنامية بسرعة لسوق الطيران في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا