• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للمرأة» تطلق المرحلة الثانية من «برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

دبي(الاتحاد)- تنطلق غداً السبت المرحلة الثانية من «برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي» وهو برنامج يستهدف تبادل الخبرات في مجال القيادات النسائية، وسيعقد البرنامج في إمارة رأس الخيمة ما بين 18 - 23 يناير الجاري علماً أن المرحلة الأولى تمت قبل ستة أشهر في مملكة السويد.

كما يهدف البرنامج الذي يتم بالتعاون مع شبكة «نساء من أجل التنمية المستدامة» و«معهد ميل» في السويد، إلى تبادل المعارف حول أساليب القيادة المستدامة والتشاركية، والتعرّف على أحدث الأبحاث في مجال القيادة والتواصل بين الثقافات والاستدامة، بالإضافة إلى استكشاف طرق جديدة للتعليم والتطوير ضمن بيئات جديدة. وركز جدول أعمال البرنامج في المرحلة الأولى في السويد على ممارسة أساليب القيادة المستدامة والقائمة على المشاركة والتفاعل، وزيارات وجولات استطلاعية لمراكز الأعمال وعدة شركات مبدعة وعالمية في مدينتي لوند ومالمو.

وستعتمد المرحلة الثانية على الإرشاد في القيادة المستدامة والتخطيط نحو تحقيق الأهداف المؤسسية على نطاق واسع، ومناقشة كيفية نقل الخبرات والمعرفة الجماعية، بالإضافة إلى تبادل الأفكار حول جميع التحديات التي تواجهها المرأة القيادية، ومسألة إدارة الأزمات في المؤسسات.

ويأتي اختيار إمارة رأس الخيمة كموقع لعقد البرنامج، لما تتمتع به من هدوء وطبيعة نقية تساعد في التركيز وبناء علاقات اجتماعية مهنية أفضل بين المشاركات من كل من الإمارات والسويد.

ويأتي برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي الذي تلتحق به 14 مشاركة من دولة الإمارات، ضمن حرص مؤسسة دبي للمرأة باستمرار على إطلاق المبادرات التي من شأنها تعزيز دور المرأة الإماراتية في المجال المهني والأعمال، وتهدف إلى تطوير القيادات النسائية الإماراتية والذي يعتبر أحد المحاور الرئيسية التي تعمل عليها في المؤسسة، علاوة على تركيزها على التمثيل الدولي للقيادات النسائية في الخارج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض