• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

نهيان بن مبارك يحضر احتفال «يوم أفريقيا الـ 55»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يونيو 2018

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه سفراء الدول الأفريقية المعتمدون لدى الدولة؛ وذلك بمناسبة «يوم أفريقيا الـ 55».

وقال معاليه الشيخ نهيان بن مبارك - في كلمة له بهذه المناسبة - «نحن في دولة الإمارات، وفي ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، نؤمن بأن التسامح وإرساء قيمه في قلب أي شعب هما مفتاح النجاح». وأضاف أن بيئة التسامح في دولة الإمارات شجعت المستثمرين على الاستثمار في الدولة، معرباً عن ثقته بأن التعاون الاقتصادي والثقافي بين دولة الإمارات والدول الأفريقية سينمو، وسيستفيد منه الطرفان.

حضر الحفل الذي أقيم في حرم جامعة السوربون أبوظبي، أعضاء السلك الدبلوماسي الأفريقي المعتمدون لدى الدولة، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمدين لدى الدولة وأبناء الجاليات الأفريقية المقيمة في الدولة، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

من جهته، ثمن محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة عميد السلك الدبلوماسي الأفريقي في الدولة، في كلمة له بهذه المناسبة، الرعاية الكريمة التي يقدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للبعثات الدبلوماسية، والاهتمام الكبير الذي تجده من جميع المؤسسات في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا