• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يقام «وسط مدينة دبي»

«إعمار» تطلق ثاني أبراج مشروع «بوليفارد كرسنت» السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أطلقت «إعمار العقارية»، أمس المرحلة الثانية من مشروع «بوليفارد كرسنت»، أحدث المجمعات السكنية في «وسط مدينة دبي».

ويتألف المشروع من برجين يبلغ ارتفاعهما 38 و20 طابقاً، وتجمعهما منصة مشتركة وسط إطلالات على بوليفارد محمد بن راشد، الطريق الرئيس الذي يعبر مختلف أرجاء «وسط مدينة دبي».

ويضم برج «بوليفارد كرسنت 2» 70 وحدة تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث تتوزع على الطوابق العشرين للمبنى. ويتميز المبنى بتوفيره لإطلالات خلابة على مختلف أرجاء المدينة بما في ذلك «بوليفارد محمد بن راشد» و«المدينة القديمة» ومنطقة «دار الأوبرا». وينفرد طابق المنصة (البوديوم) بشبكة من الممرات المائية المتقاطعة ويحتضن أحواضاً للسباحة بأعماق متفاوتة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» إن «وسط مدينة دبي» أصبح أحد أكثر الوجهات استقطاباً للاهتمام على مستوى العالم بأسره، ويجتذب إليه السكان الراغبين في التواجد في أرقى أجواء السكن والعمل والترفيه والتسوق في المدينة.

بدوره قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية للشركة: «في ضوء الطلب القوي الذي يشهده «وسط مدينة دبي» بفضل الثقة المتنامية التي يبديها المستثمرون العالميون تجاه المدينة، يأتي إطلاق ثاني أبراج «بوليفارد كريسنت» امتداداً للنجاح الكبير الذي حققه إطلاق البرج الأول في دبي وأبوظبي وألماتي وشنغهاي مؤخراً.

وستقوم «إعمار» بإطلاق «بوليفارد كرسنت 2» في وقت واحد في كل من دبي وأبوظبي والكويت، حيث يبدأ التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (www.emaar.com) اعتباراً من 4 يونيو 2014. وتقام المبيعات في «إعمار بافيليون» على «بوليفارد محمد بن راشد» في دبي يوم 7 يونيو، ومركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة بأبوظبي» وفي «فندق ذاريجنسي - الكويت» في البدع. وتمنح «إعمار العقارية» المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن «البرنامج المميز لعملاء إعمار» عبر موقعها الإلكتروني، وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، ويخضع ذلك للشروط والأحكام. وبذلك، تتاح للمستثمرين والمالكين المرتقبين فرصة تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا