• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جنيفر أنيستون في حملة إعلانية لطيران الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

عادت جنيفر أنيستون، النجمة السينمائية والمخرجة والمنتجة العالمية إلى طائرة الإمارات A380 مع صديق جديد، في حملة إعلانية رقمية وتلفزيونية جديدة للناقلة الجوية الأفضل في العالم. يأتي الإعلان الجديد في أعقاب أول إعلان أدته جنيفر أنيستون لطيران الإمارات في العام الماضي، وحقق انتشاراً عالمياً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مماثل للإعلان الأول، استخدمت النجمة الحائزة جائزتي جولدن جلوب وإيمي، شخصيتها المميزة وروح الفكاهة لاستعراض مميزات طائرة الإمارات الإيرباص A380. ففي الإعلان، تصادق جنيفر الطفل المشاكس «كوبر» الذي تجده يلهو في جناحها الخاص في الدرجة الأولى بعد عودتها من حمام الشاور سبا. ويدخل الاثنان في محادثة طريفة وبناء صداقة. وأثناء جلوسهما على الدرج الواصل بين الدورين العلوي والسفلي، يحدّث كوبر صديقته جنيفر عن طموحه في أن يصبح قائداً لـ«هذه الطائرة» عندما يكبر. وبعدها يصل كوبر إلى الدرجة السياحية حيث يجلس والداه اللذان ترتسم على وجهيهما علامات الدهشة والمفاجأة. وينتهي الإعلان على مشهد والدة كوبر مسترخية في جناح الدرجة الأولى الخاص بعد أن تبادلت المقاعد مع النجمة الهوليوودية.

وأشرف على تنفيذ الإعلان الجديد المخرج برايان باكلي، أحد المرشحين للأوسكار، ويتمتع بسمعة رفيعة بفضل إبداعه العديد من إعلانات بطولة السوبر بول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا