• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق استراتيجية جديدة للخدمات المصرفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، استراتيجية جديدة لحلول إدارة الثروات الخاصة بعملائه الميسورين، بحيث يتم التركيز على تقديم أفضل حلول إدارة الثروات لعملاء الخدمات المصرفية المميزة في البنك.

وتهدف الاستراتيجية إلى تعزيز مكانة البنك كعلامة تجارية رائدة في مجال إدارة الثروات، في الوقت الذي يوفر فيه مجموعة شاملة من الحلول المالية والحماية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وقال حسام الهاشمي، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في بنك الإمارات دبي الوطني إن الاستراتيجية الجديدة تمثل المرحلة القادمة الرامية إلى تعزيز مكانة البنك كعلامة تجارية رائدة لإدارة الثروات، وقد أدى النمو المتزايد الذي يشهده قطاع العملاء الميسورين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إلى زيادة الحاجة إلى طرح استراتيجيات خاصة لإدارة الثروات تلبي متطلباتهم الخاصة، وتمكنهم من استثمار ثرواتهم وإدارتها بالشكل الأمثل.

ويتم دعم اعتماد استراتيجية الأعمال الجديدة من خلال إطلاق حملة تسويقية متكاملة تحت شعار «استمر بكتابة حكاية نجاحك». ويهدف بنك الإمارات دبي الوطني من هذه الحملة إلى تزويد عملائه الميسورين بمجموعة من الحلول الاستثمارية والتأمينية جنباً إلى جنب مع الامتيازات الجذابة لنمط الحياة. كما تساهم هذه الحملة في الارتقاء بمكانة البنك باعتباره وجهة مفضّلة لحلول إدارة الثروات ضمن قطاع الخدمات المصرفية المميزة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا