• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يُمكن العملاء من التحكم الفوري بشؤونهم المالية

«مصرف الهلال» يعتمد برنامج «فيناكل» للخدمات المصرفية الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أعلن مصرف الهلال، عن تطبيقه لبرنامج «فيناكل كوربوريت أي-بانكنج» لتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعملائه من المؤسسات وبطريقة ذكية وسلسة ودون التأثير على أمن المعلومات.

كما يتيح البرنامج، طرح وظائف جديدة للمصرف وبشكل منتظم بناء على المنتجات المصرفية القائمة، وذلك لتوفير تجربة مصرفية متطورة وبتكاليف منخفضة.

وشهد مصرف الهلال تحسناً ملحوظاً في حجم أعماله بعد تطبيقه لبرنامج «فيناكل»، حيث فاز هذا المشروع مؤخراً بجائزة «أفضل مشروع لخدمات المصرفية الذاتية في الشرق الأوسط للعام 2014».

ويُمكن «فيناكل كوربوريت أي-بانكنغ» المستخدمين من التحكم الفوري بشؤونهم المالية عبر القنوات والحسابات المصرفية، ومن خلال هذا البرنامج، بات بإمكان مصرف الهلال تقديم خدمات مصرفية سريعة وسهلة وفي أي مكان مع توفير تجربة مستخدم غنية تتيح لكل شرائح العملاء من المؤسسات إجراء عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويسر من خلال الإنترنت. ومن بين الأنشطة المصرفية المؤسسية الرئيسية التي يدعمها هذا البرنامج توفير خدمات الحسابات، وتحويل الأموال، والمدفوعات الضخمة، وتحميل الملفات الخاصة بالمعاملات، وإدارة معاملات الجهات المستفيدة، بالإضافة إلى إصدار التقارير المتقدمة. كما يسهم في تخفيض تكاليف الخدمات من خلال أتمتة وظائف تجهيز طلبات الخدمة والمدفوعات والرواتب عبر الإنترنت، ويشتمل على مزايا أمنية متقدمة مثل التحقق ثنائي العامل من هوية المستخدم وتوقيع المعاملات وإدخال كلمات السر لمرة واحدة. وقال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمجموعة «مصرف الهلال» إن اعتماد أفضل. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا