• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

خلال اجتماعه مع «غرفة أبوظبي»

رئيس وزراء الجبل الأسود يدعو الشركات الإماراتية إلى تعزيز استثماراتها في بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - دعا ميلو ديوكانوفيتش رئيس وزراء جمهورية الجبل الأسود رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الإماراتية إلى تعزيز استثماراتهم في بلاده خاصة في مجال البنية التحتية والموانئ وقطاعات الطاقة والسياحة والزراعة والصناعة.

وقال، خلال اجتما عه أمس مع محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إن حكومته تعمل على توفير كل ما من شأنه إنجاح الاستثمارات الإماراتية في الجبل الأسود.

وأكد أن المناخ الاستثماري في بلاده مهيأ، وأن حكومته تقدم تسهيلات كبيرة لتحفيز الشركات والمستثمرين الأجانب على الاستثمار في الجبل الأسود.

وأضاف أن الوقت مناسب للشركات والمؤسسات الإماراتية للاستثمار والاستفادة من الفرص المتاحة والتسهيلات التي توفرها حكومة بلاده للمستثمرين والشركات الأجنبية.

حضر الاجتماع فلاديمير كافاريتش وزير الاقتصاد، وبيتر ايفانوفتش وزير الزراعة وحفصة العلماء سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الجبل الأسود ومن جانب الغرفة خلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي وعبد الجبار الصايغ وناصر المعمري أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة.

من جانبه، أكد الرميثي أهمية تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي وجمهورية الجبل الأسود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا