• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م

جولة محلية برعاية «إيمج نيشن أبوظبي»

إطلاق الحملة الترويجية لبرنامج استوديو الفيلم العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إيمج نيشن أبوظبي، عن انطلاق الحملة الترويجية حول برنامج استوديو الفيلم العربي، والتي تشمل زيارة لمواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر أكتوبر الحالي. حيث تقوم إيمج نيشن بحملتها التعريفية والتي تجوب خلالها إمارة دبي وأبوظبي والشارقة، بهدف تسليط الضوء على برامج استوديو الفيلم العربي وتعريف صنّاع السينما الموهوبين على مفهوم صناعة الأفلام وإتاحة الفرص أمام الشباب الراغبين بالدخول إلى عالم السينما، وتتضمن الجولة مجموعة من ورشات العمل التفاعلية والجلسات التوجيهية تحت إشراف أفضل الخبراء في هذه الصناعة.

ويتكون برنامج استوديو الفيلم العربي من ثلاث مسابقات رئيسية وهي المسابقة الروائية، والوثائقية، ومسابقة كتابة السيناريو. ويتم استقبال الطلبات لبرنامج استوديو الفيلم العربي للأفلام الروائية في نسخته الجديدة من الآن حتى 4 ديسمبر 2016.

وتهدف هذه المبادرة التدريبية السنوية لمسابقة استويو الفيلم العربي للأفلام الروائية إلى صقل وتطوير مهارات صانعي الأفلام الطموحين من مواطني دولة الإمارات والمقيمين، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي في صناعة السينما. وسيحظى الفائز بفرصة التدريب في شركة إيمج نيشن في الإنتاجات المحلية أو الدولية.

جدول الحملة الترويجية

◆ دبي - 11 أكتوبر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا