• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات للآداب» يطلق جائزة مونتغرابا للأعمال الروائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق مهرجان طيران الإمارات للآداب أمس جائزة مونتغرابا للأعمال الروائية في دورتها الخامسة، لإتاحة الفرصة للروائيين في دولة الإمارات العربية المتحدة لشق طريقهم في عالم الكتابة والنشر، إذ مكنت الجائزة الفائزين في السنوات السابقة من نشر مؤلفاتهم بالتعاون مع دور نشر عالمية مرموقة، مشيراً إلى أن آخر موعد لإرسال المشاركات هو 19 يناير 2017.

تقدم المسابقة فرصة استثنائية لجميع الكتّاب المشاركين من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن الـ21 عاماً وتمكنهم من عرض أعمالهم التي لم تنشر سابقاً على «لويجي بونومي» أعرق وكيل أدبي في المملكة المتحدة، مؤسس لويجي بونومي وشركاه. وذكرت إيزابيل أبو الهول، عضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب، الرئيسة التنفيذية، ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب «أن اكتشاف الجيل الجديد من الكتّاب هو هدف رئيس لمؤسسة الإمارات للآداب، الجهة المنظمة للمهرجان»، وأضافت «المواهب التي اكتشفت في المسابقة مميزة، ونحن بالتأكيد نسعى إلى التماس الإبداع واكتشاف الأقلام الواعدة. وقد تمكنا من تقديم مؤلف (على الأقل) في كل دورة من دورات مسابقة مونتغرابا».

يحصل الفائز بالجائزة الأولى على رحلة إلى معرض لندن للكتاب 2017، وفرصة لمناقشة مخطوط روايتهم مع لويجي بونومي، وسيحصل جميع الفائزين على أقلام مونتغرابا، وعلى نسخة من الكتاب السنوي للكتّاب والفنانين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا