• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور عبدالله بن محمد

«خوري» يكرم لاعبي العين أبطال الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

العين (الاتحاد)

بحضور الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، قامت مؤسسة محمد رسول خوري وإخوانه، بإهداء أبطال دوري الخليج العربي، ساعات نادرة وغير تقليدية، تمت صناعتها خصيصاً للاعبي «الزعيم»، وذلك بالتنسيق مع إحدى أفخم ماركات الساعات العالمية، وتحمل الساعات علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تضمن الصندوق الخاص لكل ساعة في تصميمه، شعار احتفالية نادي العين، بمناسبة فوز الفريق للمرة الثانية عشرة بلقب بطولة الدوري وكلمات تهنئة رائعة بالإنجاز.

وأكد محمد عبد الله بن بدوة، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين، أن مؤسسة محمد رسول خوري، من المؤسسات الوطنية المساهمة في إنجاح مناسبات رياضية عدة، نظمها النادي أخيراً، والمبادرة التي قامت بها ستظل محل تقدير من الجميع.

وتسلم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، درعاً تذكارية، من سعادة يوسف خوري، عضو هيئة الشرف العيناوية، بحضور سعادة محمد عبد الله بن بدوة، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم. واختتمت فقرات التكريم بالتقاط الصورة التذكارية.

وبدوره أعرب يوسف خوري، عضو هيئة الشرف بنادي العين، عن بالغ تقديره إلى مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان على الجهود المخلصة التي ظل يبذلها من أجل تهيئة أسباب النجاح للفريق الذي يعتبر منافساً بارزاً ومرشحاً قوياً للتفوق على جميع منافسيه في كل البطولات.

وأشار خوري، إلى أن اسم نادي العين ومكانته الكبيرة، والقاعدة الجماهيرية العريضة، والقيمة الفنية العالية لنجوم الفريق، والنتائج القوية للنادي بقيادة المدرب القدير زلاتكو داليتش، من أهم مؤشرات التميز الجاذبة، والتي دائماً ما تبحث عنها الشركات الراعية في تسويق اسمها ومنتجاتها، والتي تؤكد نجاح «الزعيم» إدارياً ورياضياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا