• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رابطة تشجيع ماليزية تطالب بتمزيق تذاكر «المباريات الهزلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

كوالالمبور (رويترز)

زادت مجموعة من المشجعين الماليزيين من وتيرة احتجاجاتها ضد حضور ليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين إلى البلاد لخوض مباريات ودية، تدر أرباحاً من خلالها، وذلك من خلال حثها للجماهير على تمزيق تذاكر تلك المباريات.

ووصفت رابطة تضم مجموعة من المشجعين المتعصبين التي تحمل اسم «ألتراس مالايا» المباراتين اللتين سيخوضهما فريق يضم أفضل 11 لاعباً في الدوري الماليزي أمام توتنهام يوم 27 مايو الجاري، ثم أمام ليفربول في 24 يوليو، بأنها «مباريات هزلية».

وأبدت الرابطة غضبها بتسبب المباراتين في اضطراب جدول مباريات الدوري المحلي، واستعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم. وقالت الرابطة في بيان أمس: «لا تشتروا التذاكر ولا تتوجهوا إلى الاستاد».

وأضافت الرابطة: «تلك المباريات تقام ببساطة لجعل الاتحاد الماليزي والمنظمين كافة، ومن له صلة بهم أغنياء، لذا فلا تسمحوا للاتحاد الماليزي والمنظمين بتحقيق أرباح من خلال هذه النوعية من الهراء».

وتابعت الرابطة: «ما هو المغزى من اللقاء؟ فوز الفريق الماليزي غير ممكن، ولا يمكن أن تتوقع أن تقدم الفرق الزائرة أفضل ما لديها كما تفعل عندما تلعب في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما نشاهده عبر شاشات التلفزيون». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا