• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعثة تجارية إماراتية تزور كرواتيا لاستكشاف فرص الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

ينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة بعثة تجارية إلى جمهورية كرواتيا خلال الفترة من 22 إلى 26 يونيو الجاري.

وقال محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة رئيس غرفة أبوظبي إن البعثة تأتي بناء على توجيهات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والدعوة الموجهة من وزارة الاقتصاد الكرواتية والوكالة الكرواتية لتشجيع الاستثمارات.

وتضم البعثة عدداً من كبار أصحاب الأعمال وأصحاب المشاريع يمثلون عدداً من الشركات وذلك بهدف إقامة اتصالات تجارية مع أصحاب الأعمال والمستثمرين الكروات في مختلف القطاعات.

وأكد الرميثي أن السوق الكرواتي يعتبر أحد الأسواق الواعدة في العديد من القطاعات الإنتاجية التي تصدرها الإمارات إلا أنه لم يحظ باهتمام أصحاب الأعمال الإماراتيين.

وأوضح أن اتحاد الغرف يقوم في إطار خطته السنوية لعام 2014 بتنفيذ بعض الآليات لدعم وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الدولة وكرواتيا خلال المرحلة المقبلة وذلك من خلال إقامة ملتقى إماراتي كرواتي بالتنسيق مع الجهات وتجمعات أصحاب الأعمال بين البلدين وحث الوكالة الكرواتية لتشجيع الاستثمارات على المشاركة في المعارض التي تنظم بدولة الإمارات بجانب إيفاد بعثة تجارية واستثمارية كرواتية لزيارة الإمارات ودعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين.

من جهته أوضح حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف أن البعثة الجارية تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون بين أصحاب الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية كرواتيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا