• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بيتزارو: سنستغل «مغامرات» بيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

ليما (د ب أ)

أكد لاعب وسط الميدان الأرجنتيني جويدو بيتزارو أن الحاجة الملحة لمنتخب بيرو إلى حصد نقاط المباراة التي سيخوضها ضد منتخب الأرجنتين اليوم في العاصمة البيروفية ليما، في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يمكنها أن تشكل عامل ضغط على هذا الفريق. وقال بيتزارو: «أعتقد أن حاجتهم لحصد النقاط ستجعلهم يخاطرون قليلاً، وعلينا أن نكون مستعدين لأنهم سيتركون مساحات من أجل تحقيق تطلعاتهم في الفوز».

وانضم بيتزارو، لاعب تيجريز المكسيكي إلى المنتخب الأرجنتيني، لتعويض غياب لوكاس بيجليا المصاب. ويقيم المنتخب الأرجنتيني في ليما منذ يوم الاثنين الماضي ويخوض تدريباته على ملعب نادي سبورتنج كريستال، الذي كان يقوم بتدريبه مديره الفني الحالي، إدجاردو باوزا، العام 2004.

ومن جانبه، أكد باوزا الذي يتعين عليه الاختيار بين أنخيل كوريا وباولو ديبالا لتعويض غياب ميسي، أن مباراة الغد ستكون قوية للغاية.

وتتربع أوروجواي على صدارة ترتيب التصفيات الأميركية الجنوبية برصيد 16 نقطة، تليها البرازيل والأرجنتين برصيد 15 نقطة، ثم كولومبيا والإكوادور (13 نقطة) وباراجواي (12 نقطة) وتشيلي (11 نقطة) وبوليفيا وبيرو (سبع نقاط) وأخيراً فنزويلا في ذيل الجدول برصيد نقطتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا