• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

ريفر بليت يحتفل بتأهله إلى دور الثمانية من «كوبا ليبرتادوريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

احتفل فريق ريفر بليت الأرجنتيني بتأهله إلى دور الثمانية من بطولة كوبا ليبرتادوريس، عقب قرار اتحاد

أميركا الجنوبية «كونميبول» بإقصاء فريق بوكا جونيورز، بعد اعتداء جماهيره على لاعبي ريفر بليت بمادة كيميائية.

وكتب رودريجو مورا مهاجم ريفر بليت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مرتان في 6 أشهر.. نحن نصنع التاريخ».

ونشر المهاجم الأرجنتيني على صفحته أيضاً صورة لفريقه، وهو يشير بعلامة النصر، وهي الصورة نفسها التي نشرها المهاجم الكولومبي تيوفيلو جوتيريز بعد ذلك بدقائق عدة. ونجح ريفر بليت في نوفمبر الماضي في إقصاء بوكا جونيورز من الدور قبل النهائي لبطولة «سود أميركانا» التي توج بلقبها آنذاك.

وعاد بوكا جونيورز للخروج مرة أخرى أمام غريمه التاريخي ريفر بليت بعد قرار «كونميبول» بإقصائه من كوبا ليبارتادوريس، ليقتنص ريفر بليت بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

وألغيت مباراة «الكلاسيكو» بين الفريقين الكبيرين يوم الخميس الماضي بعد اعتداء جماهير بوكا جونيورز على أربعة لاعبين من ريفر بليت بين شوطي المباراة، في ظروف ما زالت غامضة حتى الآن.

وتم الهجوم على اللاعبين بمادة كيميائية أثناء وجودهم داخل النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، عندما كانوا في طريقهم إلى الملعب لخوض الشوط الثاني من المباراة التي كان التعادل السلبي يسيطر على نتيجتها حتى تلك اللحظة.

وفاز ريفر بليت بمباراة الإياب بهدف نظيف، قبل أن يحتسب «كونميبول» نتيجة لقاء الإياب 3 - صفر لصالحه، ليتأهل إلى دور الثمانية الذي يستقبل خلاله في المباراة الأولى فريق كروزيرو البرازيلي يوم الخميس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا