• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

توقعات بزيارة مليوني شخص مهرجان موازين في المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

تواصلت الدورة الثالثة عشرة من مهرجان «موازين إيقاعات العالم» التي انطلقت مساء الجمعة الماضي مع النجم الاميركي جاستن تمبرلايك أمام عشرات آلاف الحضور مع فنانين آخرين، بينهم مواطنه جايسون ديرولو، وإلى جانب هذا المغني من أصل هايتي، صعدت إلى المسرح مساء الأول «السبت» فرقة الفانك «كومودور»، والفرنسي بن لونكل سول، واللبناني وائل الجسار، في حين كانت الشمس تغيب في المحيط الهادئ. ويتوقع مجيء أكثر من مليوني شخص حتى السابع من يونيو المقبل إلى العاصمة المغربية لمشاهدة حفلات موسيقية يحييها أكثر من مئة فنان على مسارح مختلفة في الرباط.

ومن الفنانين في هذه الدورة من المهرجان، الظاهرة البلجيكية ستروماي وروبرت بلانت عضو فرقة ليد زبلين سابقاً، والمغنية الأميركية اليسيا كيز، فضلاً عن الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وكارول سماحة، ويشارك أيضاً فنانون محليون كثر.

وقالت إيمان ماركبو (25 عاماً) الفائزة ببرنامج لتلفزيون الواقع قبل سنوات عدة «بالتأكيد يشكل هذا المهرجان قيمة مضافة بسبب إشعاعه الدولي». وأضاف الفرنسي بن لونكل سول «هناك خليط للثقافات مع مختلف الأنواع الفنية المقدمة»، فيما أوضح رئيس المهرجان منير المجيدي أن هذا المهرجان «على صورة المغرب منفتح على العالم وفخور بتراثه وتقاليده في آن.

(الرباط - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا