• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روتن يؤكد جدارة «الجوارح».. ويوفانوفيتش يعترف بتراجع «العميد»

رسالة عبر «جروب» اللاعبين تهز «كبرياء الشباب» وتنتزع «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

كشف محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أنه أرسل تصريح مدرب النصر إلى «جروب واتساب» لاعبي الفريق الأول للجوارح، وقال فيه قبل لقاء أمس الأول، إن النصر فاز على الأهلي والعين، وإن الدور على الشباب، حيث لامس هذا التصريح كبرياء اللاعبين، وجعلهم يردون عليه داخل الملعب بعرض قوي وإصرار كبير على الفوز في ستاد آل مكتوم بالذات والعودة بالنقاط الثلاث.

وبالفعل قدم «الأخضر» مباراة مميزة سيطر فيها على أغلب مجريات اللعب، وكان الطرف الأفضل، وحقق مبتغاه بتحقيق الفوز والعودة إلى صدارة المجموعة الثانية.

وأكد فريد روتن مدرب الشباب أن فريقه استحق الفوز بعدما ظهر في مستوى جيد، خصوصاً في الشوط الأول الذي كان الأخضر الطرف الأفضل، لكنه أضاع فرصاً عدة سانحة للتسجيل في المقابل أوجد العميد فرصة واحدة، وقال: بشكل عام، أنا راضٍ عن الأداء؛ لأننا قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في ترجمة أفضليتنا في الشوط الثاني بهدفين والخروج بنقاط الفوز على النصر أحد أقوى الأندية في دوري الخليج العربي، وأصبحنا في وضعية جيدة في البطولة.

أما فيما يتعلق بمدى قلقه من تواضع المستوى الذي قدمه المهاجم بويمانز وعدم التسجيل، فأجاب: لست قلقاً؛ لأنني أعرف إمكاناته، والجميع يعرف أن بعض اللاعبين يحتاجون إلى وقت للتأقلم التام.

وأضاف: الجانب الإيجابي بالنسبة لي اليوم هو أن بويمانز كان أكثر استحواذاً على الكرة، وقدم أداءً أفضل من السابق، والأهم كذلك أنه يعمل جاهداً لأجل الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا