• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النجم الإسباني يأمل تكرار إنجازاته مع «اليوفي»

موراتا.. «جلاد الريال» يحلم بالثنائية الأوروبية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

ما فعله المهاجم الإسباني الهداف ألفارو موراتا نجم يوفنتوس الإيطالي في مباراتي ذهاب وعودة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» أمام فريقه السابق ريال مدريد يؤكد أنه يحمل في قلبه الكثير من المرارة لاستغناء المدريديين عن خدماته رغم أنه كان يرى في نفسه اللاعب المناسب لهذا الفريق الذي تربى بين جدرانه في أكاديمية الناشئين، وأسهم معه، ولو بقدر ضئيل الموسم الماضي في الفوز باللقب العاشر لهذا البطولة عندما شارك في جزء من المباراة النهائية التي تغلب فيها النادي الملكي على جاره اللدود أتليتكو مدريد.

مجلة «فرانس فوتبول» وصفت موارتا بأنه «جلاد الريال» لإسهامه بقوة في خروج النادي الملكي من البطولة في دورها نصف النهائي بهدفين سجلهما في مرمى كاسياس بواقع هدف ذهاباً وهدف إياباً.

أما صحيفة «ليكيب»، فقالت: إن موراتا تتملكه رغبة قوية في تكرار الإنجاز مع فريقه الجديد يوفنتوس، مثلما فعلها العام الماضي مع الريال. ونقلت عن موراتا قوله: ثقتي كبيرة في قدرة «السيدة العجوز» على انتزاع كأس البطولة في المباراة النهائية أمام برشلونة يوم 6 يونيه المقبل ببرلين، لتكون هذه الكأس الأوروبية هي الثانية لي في غضون عامين.

وعاد موراتا ليؤكد في تصريحاته قائلاً: شيء مهم جداً أن تسجل هدفا في استاد سانتياجو برنابيو.. كنت أتمنى ذلك وحققته، ولكنني لم أحتفل بهدفي لأنني أحترم كثيراً جماهير ريال مدريد التي لم تبخل على شخصي بالتشجيع عندما كنت لاعباً في الريال، وأضاف: لقد جئت إلى هذا الاستاد الرائع في سن صغيرة، ولهذا فضلت الاحتفال بهدفي في وقت لاحق بعيداً عن هذه الجماهير، وها نحن قد وصلنا إلى المباراة النهائية التي كنا نفكر فيها منذ أسابيع وسنقاتل بكل ما أوتينا من قوة للفوز على البارسا والعودة من برلين بالكأس.. ربما يتصور البعض أن ما أقوله حلماً، ولكنني سأسعى لتحويله إلى حقيقة.

واختتم تصريحاته بقوله: سعادتي كبيرة لأن ماسيمو أليجري مدرب اليوفي يؤمن بقدراتي وإمكانياتي ويثق في شخصي رغم أنه لم يشاهدني كثيراً وأنا ألعب قبل وصولي إلى يوفنتوس، ومهم جداً أن تلعب وأنت تعلم أن المدرب يثق فيك تماماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا