• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعادل الأهلي وبني ياس.. ودبا الفجيرة يهزم كلباء

الجزيرة والوصل يكتفيان بـ «نقطة» في ختام «الرابعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تعادل الجزيرة والوصل بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب بني ياس في الشامخة، في ختام مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي.

ورفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى النقطة الخامسة، محتلاً المركز الرابع، فيما رفع الوصل رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة.

تقدم كايو للوصل في الدقيقة الثامنة، ورد خلفان مبارك سريعاً بهدف التعادل من مهارة فائقة في الدقيقة التاسعة، ثم تقدم نيفيز لفخر أبوظبي في الدقيقة 35، وأخيراً عادل ليما للوصل في الدقيقة 76 من ضربة جزاء.

وجاءت المباراة حماسية من الفريقين سيطر فيها الجزيرة على الشوط الأول، فيما سيطر الوصل على الحصة الثانية التي تعرض فيها سالم عبد الله لاعب الجزيرة للطرد في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

ولعبت مهارة خلفان مبارك دوراً بارزاً في الأداء المتميز للجزيرة في الشوط الأول، حيث استطاع أن يقدم فاصلاً من المهارات نال إعجاب الجميع، فيما اختفى خلفان في الحصة الثانية من اللقاء، وعلى الطرف الآخر قادت مهارات ليما الوصل لإدراك التعادل، خصوصاً بعد تراجع أداء فخر أبوظبي والعودة للدفاع مبكراً من دون أي مبرر.

وعلى ملعب راشد في دبي، فشل الأهلي في الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية بتعادله سلبياً مع ضيفه بني ياس، ليحصل على نقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى 7 نقاط، بينما حصل «السماوي» على نقطته الأولى.

وفاز دبا الفجيرة على اتحاد كلباء بهدف نظيف سجله مايد راشد في الدقيقة 39 من المباراة التي أقيمت في مدينة كلباء، ورفع النواخذة رصيدهم إلى 6 نقاط، بينما يمتلك النمور 3 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا