• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبد العزيز واثق من تأهل «الفراعنة» للمونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

القاهرة (د ب أ)

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري ثقته بقدرة المنتخب المصري على التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، مشيراً إلى أن صفوف الفراعنة «تضم حالياً نخبة من أفضل اللاعبين بجانب القيادة الفنية الرائعة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر».

وشدد وزير الرياضة المصري في تصريحات على هامش زيارته لمعسكر المنتخب المصري ببرج العرب في الإسكندرية على أهمية الفوز على الكونغو في مستهل تصفيات المونديال ثم الفوز على غانا في الجولة الثانية من أجل الاقتراب كثيراً من تحقيق حلم المصريين بالعودة إلى المونديال بعد غياب دام أكثر من ربع قرن.

ويحل المنتخب المصري ضيفاً على الكونغو الأحد المقبل في الجولة الأولى من تصفيات المونديال ثم يستضيف غانا يوم 13 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية. وقال عبد العزيز: «فرصة المنتخب المصري في الوصول إلى كأس العالم كبيرة، في وقت نمتلك لاعبين محترفين تعتمد عليهم فرقهم بشكل أساسي، إضافة إلى تميز مستوى جميع اللاعبين المحليين ا، وتحسن مستوى التحكيم الأفريقي مما يتيح المناخ للفراعنة للفوز خارج ملعبهم عكس السنوات الماضية».

ومن جانبه، أكد الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري كابتن المنتخب المصري أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم للوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا. وأوضح الحضري أن لاعبي الفراعنة يعتبرون «كل مباراة من مباريات التصفيات مباراة كؤوس ينبغي الفوز بها، والبداية من مواجهة الكونغو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا