• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

إنريكي على خطى جوارديولا

ليكيب: ومضة «البرغوث» تمنح اللقب للبارسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

أشادت صحيفة «ليكيب» بالإنجاز الذي حققه فريق برشلونة بإحرازه بطولة الدوري الإسباني رسمياً قبل أسبوع من نهايته، وقالت: «هكذا استرد برشلونة لقبه بعد عامين من الغياب، ليكون هذا هو الدوري رقم 23 الذي يفوز به البارسا».

وأضافت الصحيفة عبر موقعها: «أجمل ما في إنجاز دوري هذا الموسم بالنسبة لبرشلونة أنه جاء على حساب حامل اللقب أتلتيكو مدريد، وفي عقر داره وملعبه فيسنتى كالديرون ووسط جماهيره». وتابعت: «كان هذا الفوز ضرورياً لحصول البارسا على اللقب قبل نهايته بأسبوع بصرف النظر عن النتيجة التي حققها غريمه التقليدي ريال مدريد، ومن دون حاجة إلى الانتظار للأسبوع الأخير من المسابقة».

ومضت الصحيفة تقول: بـ «(ومضة خاطفة) من ومضات البرغوث ميسي، انتزع برشلونة الفوز على أتلتيكو، واحتفل في الملعب ببطولة الليجا في ختام مباراة ملأى بالأخطاء، وارتكاب الحماقات من جانب لاعبي الفريقين».

وأشادت الصحيفة أيضا بالمدير الفني للبارسا لويس إنريكي، وقالت: «إنه يسير على خطى سلفه نفسها، بيب جوارديولا، إذ حصل مثله على بطولة الدوري الإسباني في أول موسم عمل له مع البارسا، تماماً مثلما فعلها جوارديولا عام 2009.

وأضافت: «ربما يتفوق إنريكي أيضاً على جوارديولا، حيث لا تزال أمامه بطولتان، يمكن أن يحرزهما هذا الموسم أيضاً، وهما كأس إسبانيا، حيث سيواجه أتلتيكو بلباو في المباراة النهائية يوم 30 مايو الحالي، وكأس أوروبا (الشامبيونز ليج)، حيث سيواجه يوفنتوس تورينو في المباراة النهائية بالاستاد الأولمبي ببرلين يوم 6 يونيو المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا