• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تعود للغناء بكليب جديد وتقدم برنامجاً بعد رمضان

نيكول سابا: «فرق توقيت» آثار الأحقاد ضدي وتامر حسني رشحني للدور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

في حياة نيكول سابا مراحل كثيرة، أولاها عملها كعارضة أزياء، ثم كواحدة من مغنيات فريق «الفور كاتس»، ثم مطربة، وأخيراً ممثلة، وبعد أدائها لأدوار البنت الشقية، والفتاة المتمردة، والمرأة الباحثة عن الحب، نجحت في تطوير موهبتها، حيث تطل في شهر رمضان من خلال مسلسل «فرق توقيت»، تأليف محمد سلمان وإخراج إسلام خيري، وبطولتها مع تامر حسني.

أحمد السماحي (القاهرة)

وأعربت نيكول، عن سعادتها بعودتها للدراما المصرية بهذا المسلسل بعد انقطاع أكثر من ثلاث سنوات بعد «نور مريم»، كما أنها سعيدة بالتعاون مع تامر حسني. وقالت: بصراحة لم أكن أتوقع أن يرشحني تامر لبطولة المسلسل، لكني سعيدة بالعمل معه للمرة الثانية، حيث تعاونا سوياً في أغنية «عامل عَملة» التي ألفها ولحنها لي، وحققت نجاحاً.

غيرة نجمات

وعن الضجة التي صاحبت اختيارها لبطولة مسلسل «فرق توقيت»، قالت: لا أدري سر هذه الضجة، وكثير من الجمهور استقبلوا الخبر بسعادة، والبعض الآخر خاصة من الفنانات لم يفرحن لمشاركتي في البطولة، فالغيرة والحقد يسيطران على قلوب البعض للأسف، وفوجئت بأنه منذ إعلان الخبر وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، اشتعلت بالتعليقات الجيدة التي شجعتني على العمل، لدرجة أن هذه الضجة أعادت إلى ذهني الضجة التي صاحبت اختياري لبطولة فيلم «التجربة الدنماركية» مع عادل إمام.

وأوضحت أن قصة المسلسل اجتماعية ورومانسية، وتحتوي على الكثير من التشويق، كما أن القضايا التي يناقشها لم تتناولها الدراما المصرية من قبل، وتجسد شخصية مركبة تدعى «شيري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا