• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن «الأبيض» يمتلك قيادة فنية ذكية

سيناموانج: نسعى للحد من خطورة «عموري» وخليل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد كياتيسوك سيناموانج المدير الفني للمنتخب التايلاندي أن «الأبيض» يُعد من المنتخبات القوية على الصعيد القاري، في وقت يتمتع بالانسجام الكبير ما بين لاعبيه إلى جانب دفة فنية ذكية في إشارة إلى مهدي علي الذي وصفه بأنه أحد المديرين الفنيين الذين يملكون حضوراً تكتيكياً عالياً.

وكشف سيناموانج عن وجود مساع جادة من قبله للحد من خطورة اللاعبين عمر عبدالرحمن وأحمد خليل اللذين وصفهما بأنهما الأقوى في التشكيلة الإماراتية، واللذان يعدان أحد مصادر الخطورة التي يجب الحد منها خلال مجريات اللقاء.

وأضاف سيناموانج: «قدم فريقي مستويات جيدة جداً في المرحلة الماضية رغم أنه لم يحقق النتائج المطلوبة وتحديداً في مباراة السعودية، وهو ما أجبر المدير الفني للمنتخب السعودي على الاعتراف أمام وسائل الإعلام بأن المنتخب التايلاندي كان يستحق نتيجة أفضل من الخسارة».

ووصف سيناموانج منتخب بلاده بأنه أحد المنتخبات الصاعدة على الصعيد القاري، حيث يضم كوكبة كبيرة من اللاعبين الصغار في السن، الذين سيدخلون مباراة اليوم باندفاع وحماس كبيرين بهدف تحقيق الفوز مشيراً إلى أن فرص تايلاند في التأهل عن المجموعة الآسيوية الثانية تعقدت كثيراً بعد خسارتي السعودية واليابان لكن بلوغ نهائيات كأس العالم في الوقت نفسه لا يخضع للترشيحات المسبقة، مضيفاً: «الجميع كان يرشح اليابان وأستراليا للتأهل عن المجموعة الثانية لكن رأينا أن خسارة اليابان أمام الإمارات في الجولة الأولى أثبتت أن كل شيء وارد الحدوث، نعلم أن الفرص صعبة لكننا في المقابل نعي جيداً أن الحاجة باتت ماسة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وكذلك في المباراة القادمة أمام العراق كي ننعش حظوظنا في التأهل».

وعن نقاط القوة التي يتمتع به المنتخب التايلاندي أكد سيناموانج أن إحدى أبرز نقاط القوة تتمثل في أن اللاعبين سيخوضون المباراة بعيداً عن الضغوطات، بل بهدف الاستمتاع وتقديم أفضل ما لديهم، مشيراً إلى عدم معاناة فريقه من أية غيابات عن مباراة اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا