• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تصاميم جذابة وساحرة تتألق في ليلة العمر

«طرحة العروس» بالألماس واللؤلؤ.. والماكياج بألوان الورد والفواكه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

تحتل التفاصيل الصغيرة أهمية كبيرة لدى العروس، فهي تريد أن تخطو نحو عالمها الجديد في أجمل صورة خاصة في ليلة العمر، ولذلك تختار ثوب الزفاف بعناية وتحدد شكل الحفل وديكوراته، وتبحث عن الأكسسوارات التي تمنحها مزيداً من التألق والأناقة ومنها التاج والطرحة، ويلعب المكياج دوراً أساسياً في جمال طلتها.

وتبدو العروس حائرة في اختيار «اللوك» النهائي، فهي تريد أن تبدو جذابة وساحرة، وفي الوقت نفسه بعيدة عن المبالغة، وعن الجديد في تصاميم «الطرحة» وماكياج العروس طرحت خبيرة التجميل والمصممة المصرية جيلان عاطف العديد من الأفكار المتنوعة لتختار كل عروس ما يتلاءم وذوقها وطبيعة شخصيتها.

تناغم وانسجام

وتؤكد جيلان أن اختيار الطرحة يرتبط بشكل أساسي بخامات الفستان، وليس هناك موضة محددة تفرض على العروس، إنما المهم التناغم والانسجام، موضحة أن التول والدانتيل والاورجانزا والشيفون كلها خامات يمكن أن تعتمد عليها طرحة العروس.

وتضيف: «الأكسسوار الخاص بالطرحة يمكن أن يكون من حبات الألماس أو اللؤلؤ، كما أن الزهور المجسمة، سواء كانت صغيرة جداً تشبه الفل أو بأحجام مختلفة، هي من أحدث صيحات الموضة لتزيين الشعر أو الطرحة، ويبقى أن تختار العروس الأكسسوار بما ينسجم مع طبيعة الفستان الذي ترتديه، وكذلك الحلي والمجوهرات التي تتزين بها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا