• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مجموعة عقل فقيه ترضي أذواق السيدات العربيات

تصاميم تعزف على أوتار الرومانسية وترفل بأناقة الأميرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

رنا سرحان (بيروت)

شارك المصمم اللبناني عقل فقيه كضيف شرف في فاعليات أسبوع الموضة من «فساتين وطرحات»، نظمته شركة L.I.P.S في الـEVENT HILL، وأمام عدد من سيدات المجتمع ورجال أعمال وعدد من الوجوه الفنية والجمالية بحضور فني وإعلامي وذواقة الأزياء المتميزة. وقد قدم عقل فقيه أبرز تصاميمه التي تليق بالحدث، حيث أبهر الحضور مع العلم أن تحضير عقل لهذا الحدث حصل في بضعة أيام.

أناقة راقية، وإبداع متألق في لمسة فريدة وقّعها المصمم عقل فقيه الذي أطلق قسماً من مجموعة أزيائه الجديدة، والتي حملت عنواناً للمحبة والسلام.

أسبوع الأعراس

وعن مشاركته في أسبوع الأعراس dresses and dresses يلفت فقيه: «إنها ليست مشاركة بقدر ما هي تضامن مع الموضة العربية في بيروت، وهو ما سيولد النجاح في المستقبل رغم الظروف، أقدم جزءاً من مجموعتي واخترت مجموعة تجمع أذواقاً عربية من بلاد عدة، مع التركيز على فستان العرس».

مجموعة أزياء جديدة لصيف 2014، كانت عبارة عن اختلافات بأنواع الأقمشة والألوان من الأحمر والأسود وSkin Color والألوان الكلاسيكية وفي الوقت نفسه تعرض الألوان التي تحبها السيدات، وترغبها في كل المواسم، بالإضافة إلى فستان الزفاف، الذي فيه الكثير من التميّز لناحية القماش المصنوع بالـLaser Cut وعلى شكل ورود صغيرة وكبيرة يأخذ طابع الرومانسية وقَصة الأميرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا