• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يصدر قراراً بتشكيل اللجنة العليا للبطولة

النسخة الثانية من «العين الرمضانية» في ثوب جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الرمضانية الثانية 2017، والتي تنطلق بداية من الثاني من شهر رمضان الكريم 2017 وحتى 25 منه، اجتماعاً موسعاً في قاعة صير بونعير في نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي، ترأسه الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيس اللجنة، وحضره مسلم أحمد مدير البطولة، وعلي بن مسري الظاهري مستشار البطولة، ومسعد الحارثي رئيس اللجنة الإعلامية، وهلا علي الساير السكرتير التنفيذي، وعدد من رؤساء لجان الألعاب الرياضية المختلفة التي من المقرر أن تشملها البطولة.

وجاء الاجتماع استكمالاً للاجتماع الأول الذي عقد في 24 سبتمبر الماضي في مجلس اللؤلؤة في فندق العين روتانا، عقب القرار الذي أصدره معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بتشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة بقائمتها الجديدة، والذي تمت خلاله مناقشة العديد من القضايا والمقترحات والتوصيات التي اعتمدت في الاجتماع الثاني.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور عبدالله الوحشي بجميع الأعضاء متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم، ووجه الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي الحدث، على الثقة الغالية التي وضعها في رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا، مؤكداً في الوقت نفسه أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإخراج هذه البطولة السنوية في أبهى صورة وفي أعلى مستوى فني.

وطالب الدكتور عبدالله الوحشي رؤساء اللجان ببذل أقصى جهد لإخراج البطولة بصورة مغايرة عن منافسات النسخة الماضية، بعد إعادة تنظيمها في ثوبها الجديد، عقب توقفها سنوات طويلة، وشدد على ضرورة تنبيه الفرق التي تشارك في البطولة لاختيار أفضل العناصر لضمان ارتفاع المستوى فنياً، وحتى يكون ذلك عامل جذب لأكبر عدد من الجماهير على مدى أيام المنافسات.

وناقشت اللجنة المنظمة العليا عدداً من الموضوعات جاء في مقدمتها شعار البطولة، حيث تم استعراض عدة تصاميم على شاشة العرض واختيار إحداها مع إجراء بعض التعديلات على التصميم، وتم الاتفاق عليه رسمياً بعد اعتماده من معالي الشيخ سعيد بن طحنون، مع تحديد مكان إقامة المنافسات في وقت لاحق. كما تم خلال الاجتماع تسمية رئيس لكل من اللجنة المالية ولجنة المراسم واللجنة الإدارية.

ومن جهة أخرى، تقرر تنظيم مؤتمر صحفي في الساعة 11 من صباح الخميس المقبل في فندق ريحانا روتانا بالهيلي في مدينة العين، يتم خلاله إطلاق شعار البطولة رسمياً، ويتضمن كلمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا يكشف فيها الأهداف الاستراتيجية الخاصة بالبطولة، وما تتضمنه من تفاصيل جديدة، إضافة إلى الإعلان عن كل المسابقات التي تتضمنها البطولة وكلمة ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وكلمة لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، الراعي الرسمي للبطولة، وقد تم تشكيل لجنة لتنظيم هذا المؤتمر وإدارته وتوجيه الدعوة لوسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة لتغطيته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا