• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن الفريق جاهز لأخطر أسبوعين في مسيرته

عبد المجيد حسين: هدفنا الكأس ونهائي الأبطال وكتابة التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

معتز الشامي (دبي)

أكد عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المواجهة المقبلة بين فريقه والعين في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا ستكون صعبة بكل المقاييس، بسبب رغبة الفوز والزحف نحو الأدوار النهائية للبطولة القارية، وشدد على أن الخبرة والتاريخ يرجحان كفة العين في البطولة الآسيوية كونه صاحب لقب 2003، فضلا عن وصوله الموسم الماضي للدور قبل النهائي، ونجاحه سابقا في بلوغ الأدوار النهائية بشكل عام، وهي كلها عوامل تجعل للبنفسج أفضلية كبيرة أمام الأهلي في المواجهة المرتقبة.

وقال: «العين من حيث الخبرة أفضل من الأهلي في الآسيوية، بينما نحن نصعد لأول مرة إلى دور الـ 16، كما أن العين في أفضل حالاته كبطل للدوري، ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق مميز هجوميا، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى كمواطنين وأجانب وجهاز فني وإداري على أعلى مستوى».

وتابع «هذا لا يعني أن الأهلي فريق ضعيف، ولكنه يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب خبرات دولية، لديهم طموح كبير في مواصلة المشوار لأدوار متقدمة كما أن هدفنا الفوز والوصول لنهائي البطولة مع كامل احترامنا للعين ولاعبيه، لأن الفوز باللقب الآسيوي، هدف مشروع للفرسان».

وعن المواجهة بين الشقيقين في المحفل القاري قال «لم يكن بودنا أن نلتقي «البنفسج» لثقتنا أن كلينا لو أكمل البطولة، كان يمكنه الوصول إلي مراحل أبعد من هذا الدور، غير أن نظام البطولة وضعنا وجها لوجه، وبالتالي سنخسر فريقا إماراتيا، كان يمكن أن يكمل المشوار للنهائي، سواء الأهلي أو العين، لكن طالما أن القرعة وضعتنا في مواجهة واحدة، فيجب أن يتوحد الجميع خلف شعار الفائز إماراتي، مع أحقية كل فريق أن يقاتل من أجل التأهل للأدوار التالية».

وتابع «ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي والجهاز الفني، وأن نشرف القلعة الحمراء، ونلعب من أجل الفوز، وتقديم مباراة قوية وكبيرة أمام العين، ولدي ثقة في أن تلك المباراة ستخرج بمستوى راق يستمتع به الجميع، وأتمنى أن يعطي الجمهور ناحية جمالية كبيرة في المدرجات لهذه المواجهة، وأي فريق سيحقق الفوز، سيجد دعما كبيرا من الطرف الآخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا