• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح كأس الإمارات لكرة اليد

النصر يتعادل مع الجزيرة في آخر 5 ثوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

سقط فريق الجزيرة بطل كأس السوبر لكرة اليد في فخ التعادل أمام النصر 22-22 مساء أمس الأول، وهو التعادل الذي كان بطعم الخسارة، لفخر أبوظبي بعدما كان متقدماً على مدار الشوطين بفارق 9 أهداف، وكان أول تعادل في الدقيقة 29 وقبل دقيقة من الشوط الثاني ونهاية اللقاء، ليتقاسم الجزيرة والنصر نقاط المباراة، ويحصل كل فريق على نقطتين.

ونجح فريق الشباب في تحقيق فوز مقنع على حساب الفريق الدولي دي أي اتش سي، بنتيجة 28-16، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول في صالة الجوارح، والتي انتهى الشوط الأول فيها لمصلحة أصحاب الأرض 14-9. وأدار اللقاء، عبدالله خميس وربيع المسمار وعلى الطاولة نبيل عبدالله وعبيد عيسى والمراقب الفني ياسر سليم والمراقب الإداري ناصر الحمادي.

وبهذه النتيجة، يتصدر الجوارح قمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ويأتي الجزيرة والنصر في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين فيما جاء فريق دي أي اتش سي في المركز الرابع برصيد نقطة والأهلي الأخير بلا نقاط نظراً إلى أنه لم يبدأ المباريات وينتظر الجولة الثانية.

أما عن تفاصيل مواجهة النصر والجزيرة التي أقيمت في صالة راشد بن حمدان في نادي النصر، وحضرها عدد كبير من القيادات الرياضية، في مقدمتهم محمد عبدالكريم جلفار رئيس الاتحاد وعبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية ومحمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية وداود مليح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، ومحمد الحمادي وسعود صالح من الأهلي، وعبدالرزاق السيد وعمران الطواش من النصر، كما حضر المباراة الجهاز الفني والإداري لفريق الشارقة.

وشهدت المواجهة مشاركة يوسف حسن لاعب النصر الذي كان مدرباً مساعداً في الموسم الماضي، وعاد مجدداً وتم تسجيله في صفوف النصر كلاعب مواطن، فيما شارك عبدالله طرار المعار من الشارقة للنصر في أول مباراة له مع الفريق، كما شهد اللقاء غيابات كثيرة في صفوف الفريقين، حيث غاب عن النصر 5 لاعبين هم شهاب غلوم وفيصل غلوم ومحمد سعيد وراشد سعيد وسلطان سعيد، فيما غاب عن الجزيرة عبدالحميد الجنيبي وجمعة عبيد وسعد مفتاح للإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا