• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

أكد أن الظفرة لديه حلول فنية

جوكيكا: إيقاف نزيف النقاط هدفنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يناير 2018

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد المقدوني جوكيكا المدير الفني للظفرة أن مواجهة الشارقة غداً في الجولة 13 لدوري الخليج العربي ستكون مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين في الدور الأول، والتي حقق فيها الظفرة انتصاره اليتيم في المسابقة لغاية الآن، مشدداً على أنه يعلم جيداً الإمكانات الكبيرة التي يضطلع بها «الملك» والذي ينعم حالياً بالاستقرار، ويملك مجموعة لا بأس بها من اللاعبين،الذين يتمتعون بمستوى فني كبير، حيث سبق له متابعة العديد من المباريات التي خاضها الشارقة على ملعبه في الدور الأول.

وأضاف جوكيكا: «الشارقة حقق نتائج لافتة في الآونة الأخيرة، وجمع العديد من النقاط، تحت قيادة مدير فني جديد يتمتع بخبرة كبيرة، أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الجانبين. بالنسبة لنا يجب بذل كل ما لدينا لإيقاف نزيف النقاط، أعتقد أن فريقي يقدم مستويات جيدة إذ أثبت في مباراة العين ببطولة كأس رئيس الدولة، أنه يملك القدرة على تقديم الأداء القوي. بالنسبة لنا مباراة الغد لا تحتمل سوى نتيجة الفوز، وسنسعى لتحقيقه بكل قوة».

وأكد جوكيكا أن هدف فريقه دائماً هو الوصول إلى الحلول الفنية المناسبة التي تكفل له تقديم الأداء القوي؛ لأن النقاط لا تتحقق دون الأداء الطموح، مشيراً إلى أن الظفرة سيعاني من غياب عبدالرحمن يوسف بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام العين في كأس رئيس الدولة، في حين يصعب التكهن بمدى قدرة المهاجم الأوزبكي إيجور سيرجييف على خوض المباراة، إذ سيتضح هذا الأمر خلال الساعات القليلة التي ستسبق المواجهة.

وعن رؤيته لمدى اندماج البرازيلي فيرناندو سيلفا والأوزبكي سيرجييف، أكد جوكيكا أنه كل يوم هناك تقدماً ملحوظاً في انسجام اللاعبين مع الأجواء، مشيراً إلى أن أداء كل منهما في مباراة العين بكأس رئيس الدولة كان مختلفاً تماماً عن أدائهما في المباراة التي سبقتها أمام الإمارات ببطولة الدوري، متوقعاً أن ينجح اللاعبين في التأقلم التام مع زملائهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا