• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن خليفة يرعى حفل الافتتاح

«العين للفروسية» يطلق لعبة الكريكيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

أضاف نادي العين للفروسية والرماية والجولف، لعبة الكريكيت إلى قائمة المرافق التابعة للنادي الذي يوفر فرصة ممارسة اللعبة لكل الأعمار والجنسيات ويتيح لهم فرصة التعلم وتطوير مستوى أدائهم من خلال برامج تدريب تشرف عليها أكاديمية الكريكيت بشكل سنوي، إضافة إلى تنظيم واستضافة المباريات والبطولات المختلفة.

وتم عمل كل الترتيبات اللازمة لإقامة حفل افتتاح نادي العين للكريكيت، وذلك مساء السبت المقبل برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ويشتمل الحفل على عرض لمباراة في هذه اللعبة .

ومن جانبه، قال محمد راشد الناصري المدير العام لنادي العين للفروسية والرماية والجولف: «الكريكيت تحظى بعدد كبير من المتابعين في مدينة العين والدولة، ومن الممكن أن نساهم بشكل كبير في تطويرها، ونأمل أن نشاهد العديد من المواطنين والمقيمين وهم يمارسون ويستمتعون بها».

وأضاف: «يضم مجلس الكريكيت الإماراتي حالياً أكثر من 400 طالب وطالبة من مختلف المدارس في مدينة العين بهدف تطوير اللعبة مع تنظيم دروس أسبوعية في هذا المجال. وسيقوم نادي العين، بالتعاون مع مجلس الكريكيت الإماراتي بتوفير فرصة لهؤلاء اللاعبين لمزيد من التطور وممارسة اللعبة في ميادين من نوعية جيدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا