• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

روزنامة الموسم تتضمن 30 حفلاً

6 أشواط تدشن دوري قفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق عصر اليوم أولى منافسات دوري قفز الحواجز، في الجولة الأولى لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته السادسة برعاية لونجين، وإشراف اتحاد الفروسية، وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية، حيث تقام جميع أشواط المنافسات على ميدان الصالة المغطاة المكيفة بمركز الشارقة للفروسية، مما يتيح للفرسان من كل الفئات، وخيول القفز بأعمارها ومستوياتها، تقديم الأداء الأفضل في بداية موسم قفز الحواجز. وتتضمن روزنامة الموسم الجديد 30 حفلاً لمنافسات قفز الحواجز الأسبوعية والبطولات الدولية، وتستضيفها أندية ومراكز الفروسية في الدولة على ميادينها الرملية والعشبية في كل من نادي أبوظبي للفروسية، ونادي الشارقة للفروسية، ومركز الإمارات للفروسية في دبي، ونادي العين للفروسية والرماية والجولف، ونادي تراث الإمارات، ونادي غنتوت للسباق والبولو ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي، ويمتد موسم قفز الحواجز من أكتوبر الحالي وحتى آخر شهر أبريل 2017.

وتتضمن الجولة 6 أشواط، وجميعها بمواصفات الجولة الواحدة على ميدان الصالة المغطاة في نادي الشارقة للفروسية، منها 4 اليوم وتختتم بقية الأشواط غداً، ويشارك فيها فرسان وفارسات قفز الحواجز المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية في الدولة. ويبدأ الشوط الأول في الثالثة والنصف عصراً وخصص لمشاركة الفرسان الأطفال وخيول القفز الصغيرة عمر (4 -5) سنوات، والثاني لفئة الفرسان المبتدئين، ومن بعده شوط من الفئة الصغرى مفتوح المشاركة للفرسان من الفئات الصغرى والوسطى وفئة الجونيورز ولأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر (5 -6) سنوات، وتختتم منافسات اليوم الأول بشوط مفتوح حواجزه ارتفاعها (135) سم. وبينما تضم منافسات الغد للفرسان الأطفال وخيول القفز عمر (4 -5) سنوات، والختام بشوط للفرسان المبتدئين.

ويترأس أحمد سيف الشامسي لجنة تحكيم بمعاونة الحكمين منى الشامسي وعزيز هارون، ويقوم بتصميم مسارات المنافسات الدولي يوسف المحمودي وتعاونه ناديزدا لابفسكيا، وتشرف لين الرضا على الميادين، بمعاونة عبد الرؤوف محمد ومحمد الرفاعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا