• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

أحمد شاه: نلعب لإمتاع الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد أحمد شاه المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن مباراتي فريقه أمام العين في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، فرصة لإمتاع جماهير الكرة الإماراتية بشكل عام، وجماهير الناديين الكبيرين على وجه الخصوص، في ظل امتلاك الفريقين، للاعبين على أعلى مستوى في كل الخطوط.

ولفت شاه إلى أن «الفرسان» يدخل المباراة بدوافع الفوز، كما هي حال «الزعيم»، وقال: «نلتقي فريقاً مدجج باللاعبين المميزين في كل المراكز، ويمتلك لاعبين أجانب على أعلى مستوى، فضلاً عن خبرة كبيرة في المحفل القاري، وندخل المباراة بنزعة كبيرة في الفوز؛ لأن (الأحمر) دائماً ما يكون نداً للبنفسج».

وأضاف خبرات «الزعيم» الآسيوية كبيرة، بينما نسعى لكتابة اسم وتاريخ جديد في المحفل القاري، بفضل دعم الإدارة برئاسة عبد الله النابودة الذي وفر كل شيء للجهاز الفني واللاعبين، ومن حيث التعاقدات مع اللاعبين الأجانب».

وأضاف: «في كل مرة يلتقي الأهلي والعين، تكون الإثارة حاضرة في الملعب، وكذلك المدرجات، وكان من المميز طرح مبادرة تؤكد الروح الرياضية في التشجيع، وأن الفائز في النهاية إماراتي، وكلا الفريقين لا يمثل نفسه في هذه المرحلة من البطولة، أو المرحلة التي تليها، بل يمثل الكرة الإماراتية في آسيا، حتى لو التقيا معاً، وبالتالي من يفوز يجد كل الدعم والمساندة من الآخر؛ لأن الفريقين في النهاية أشقاء، وأن اللاعبين زملاء منتخب وعلاقتهم معاً قوية، ولا مكان للتعصب، أو العنف بينهم، ونثق في أن جماهير الناديين أيضاً لديها النضج الكافي للقيام بما عليهم في المدرجات من تشجيع ومؤازرة».

وتمنى شاه، في ختام حديثه، أن تمتلئ مدرجات الأهلي بأنصار الفرسان لدعم الفريق الذي يستعد بكل قوته من أجل تحقق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، سواء في دوري الأبطال أو في الكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا