• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعرض لحادث سير

الأولمبي ميرزا من الجراحة إلى العناية الفائقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

تعرض يوسف ميرزا، لاعب منتخبنا الوطني للدراجات، والمتأهل إلى أولمبياد البرازيلي 2016، لحاث سير، أثناء قيادته الدراجة النارية في منطقة الجميرا، مساء أمس الأول، ونقل إلى مستشفى راشد في دبي، حيث خضع لعمليات جراحية عدة، استمرت أكثر من 3 ساعات، قبل أن ينقل إلى غرفة العناية الفائقة.

وحرص جميع أعضاء الاتحاد وأسرة اللاعب وأعضاء من نادي النصر الذي ينتمي له اللاعب بالوجود داخل مستشفى راشد منذ علمهم بالحادث.

وأكد عبدالناصر عمران أمين عام الاتحاد أن ميرزا كان يقود دراجته النارية في منطقة الجميرا، وتعرض لحادث نجم عنه كسر في الساق والكتف، إلا أن الكسور كانت بعيدة عن منطقة الرأس، وخضع اللاعب لعمليات جراحية عدة ، ووضع شرائح لتثبيت العظام في الكتف والساق.

وأضاف: «اللاعب سيخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة من أجل عودته من جديد لسباقات الدراجات والبرنامج الذي وضع له من أجل الاستعداد للأولمبياد».

وقال عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس اللجنة الرياضية في نادي النصر: «إن إدارة النادي وجهت بوجود عدد من أعضاء مجلس الإدارة في المستشفى مع اللاعب الذي يمثل ثروة وطنية، وحقق الكثير من الإنجازات ليس للنادي فقط، بل للمنتخب الوطني، ولن نتخلى عنه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا