• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي الإسلامي» يحصد جائزة «التمويل الإسلامي العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

فاز بنك دبي الإسلامي، بِـ «جائزة التمويل الإسلامي العالمية لريادة السوق للعام 2016»، وذلك في حفل خاص أقيم في جاكرتا بإندونيسيا. ويأتي هذا الإنجاز ليعزز التقدير الذي حققه بنك دبي الإسلامي في نسخة العام الماضي من حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية، حيث فاز بلقب «أفضل بنك إسلامي لعام 2015»، بحسب بيان أمس.

وتستند تقييمات جوائز التمويل الإسلامي العالمية على منهجية موضوعية ذات ملكية مسجلة لشركة Edbiz للاستشارات، للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات الناجحة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية. ويتم تقييم المرشحين، وفقاً لثلاثة معايير رئيسة هي: المسؤولية الاجتماعية، وأصالة مبادئ أحكام الشريعة الإسلامية، والالتزام بالصيرفة والتمويل الإسلامي.

وقال الدكتور عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: «نحن سعداء للغاية بالفوز بهذا التقدير، إذ إن الفوز بجائزة التمويل الإسلامي العالمية لريادة السوق هو شهادة على حقيقة أننا مستمرون في تحقيق رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة التمويل الإسلامي الأكثر تطوراً في العالم. وأعتقد أن فوزنا بهذا اللقب هو بسبب نهجنا البسيط في مقاربة السوق، وهو أننا نريد أن نكون في طليعة التغيير، وأن نضع معيار التركيز على العملاء نصب أعيننا عند قيامنا بأي شيء، بل ونتنافس بشكل رئيس مع أنفسنا. وقد تمكنا من خلال هذه التركيبة المدمجة مع الخبرة والمعرفة اللتين نتميز بهما في جميع مجالات التمويل الإسلامي من إحراز مكانة ريادية في هذا القطاع».

وأضاف: «ولأننا في مقدمة أداء القطاع المالي على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، سنتابع المضي بزخم النمو هذا، وسنواصل حث الخطى للابتكار المستمر والمثابرة بهدف أن تصبح الخدمات المصرفية الإسلامية بشكل أساسي نموذجاً للشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم. وأود هنا أن أشكر القائمين على جوائز التمويل الإسلامي العالمية وأحيي جهودهم بالاحتفاء بأفضل الممارسات في قطاع التمويل الإسلامي العالمي، ونتمنى لهذه المؤسسة المرموقة مزيداً من النجاح في السنوات القادمة».

وعلى مدار أكثر من أربعة عقود، عزز بنك دبي الإسلامي خبراته المالية غير المسبوقة، وتركيزه المتواصل على الابتكار لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأعلاها جودةً في السوق. وتوفر مبادرة «البنك الذكي»، التي أطلقها بنك دبي الإسلامي بالتماشي مع جدول أعمال مبادرة حكومة دبي «المدينة الذكية»، للعملاء تجربة مصرفية رقمية سلسة ومريحة. وبالإضافة إلى ذلك، ومع شبكته التي تضمّ 90 فرعاً، حافظ البنك باستمرار على التزامه بتلبية وتجاوز احتياجات قاعدة عملائه التي تضم أكثر من 1.4 مليون عميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا