• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولة الشرطة الأولمبية للرماية بالعين

الشامسي والعمري يتصدران رماية الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

العين (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اختتمت أمس الأول بطولة الشرطة للرماية الأولمبية المفتوحة الثانية التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بإقامة مسابقتي المسدس 10 أمتار رجال وبندقية 50 متراً راقداً رجال. وحصد محمد حسين الشامسي المركز الأول في مسابقة المسدس 10 أمتار ضغط الهواء فردي رجال، تلاه أمين مثنى طاهر في مركز الوصيف، ثم سالم عمر العمري ثالثاً، كما فاز الرامي خالد عمر العمري بالمركز الأول في منافسات البندقية 50 متراً راقداً وجاء بدر محمد الحمادي في المركز الثاني بينما أنهى خالد راشد سالم المنافسة محتلاً المركز الثالث.

وفي نهاية المسابقات، توج العقيد راشد بن حمر عين الدرمكي الفائزين، فيما أهدى العقيد عارف الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة درع الاتحاد التذكاري إلى العقيد راشد حمر عين.

وتشارك في البطولة القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية. وتقدم العقيد راشد حمر عين الدرمكي بالشكر والتقدير إلى اتحاد الشرطة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي على نجاح مختلف البطولات والمسابقات التي تضمنتها روزنامة الاتحاد منذ انطلاقة الموسم، مؤكداً في الوقت نفسه أن مثل هذه المسابقات تثري الجانب الرياضي بين أفراد الشرطة وتوطد العلاقة فيما بينهم وتفيدهم في أداء عملهم بكفاءة عالية، إضافة إلى أنها تكشف العناصر الموهوبة في الرماية الأولمبية التي من شأنها أن تدعم منتخباتنا الوطنية في الأنشطة كافة وتساعدها في تحقيق الإنجازات في البطولات التي يتم تنظيمها بين الحين والآخر على المستوى العالمي. كما هنأ الفائزين في المسابقتين متمنياً حظاً أفر لبقية المتنافسين وأشاد كذلك بروعة ونجاح التنظيم موجهاً الشكر إلى كل الذين ساهموا في هذا الجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا