• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة فزاع لسلة الكراسي المتحركة

المغرب والكويت إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل منتخبا المغرب والكويت إلى نصف نهائي بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة - دبي 2015 التي يستضيفها الأهلي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية.

وتفوق المنتخب المغربي على نظيره التايلاندي بفارق 6 نقاط وبنتيجة 60 - 54، ليكون أول المنتخبات العربية المتأهلة إلى الدور الثاني.

وفاز الأزرق الكويتي على عمان بفارق 12 نقطة، واستُكملت أمس مباريات ثاني أيام البطولة، إذ جمعت المباراة الثالثة كل من المنتخبين المصري والأسترالي.

وجمعت آخر مباريات اليوم الثاني من البطولة منتخبنا مع نظيره الكويتي، التي دخلها الأبيض متسلحاً بفوزه على العماني في مباراته الأولى، بينما لم يكن هناك بديل للمنتخب الكويتي عن الفوز لعودة حظوظه في التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة.

بدأت المباراة بقوة من الطرفين، لكن عاب على لاعبي منتخبنا استعجالهم في التسديد من خارج المنطقة والتمريرات الخاطئة، الأمر الذي استغله لاعبو المنتخب الكويتي الذين اعتمدوا نمط اللعب المتوازن والتمريرات البينية لينتهي الربعان الأول والثاني بتفوق المنتخب الكويتي. حاول المنتخب الإماراتي التعويض في الشوط الثالث، لكن المنتخب الكويتي أغلق منطقته تماماً، واعتمد طريقة الدفاع المتقدم بدءاً من منطقة الخصم. لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب الكويتي بنتيجة 63 - 42.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا