• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دكة البدلاء سر تفوق «الفرسان» في كأس الاتحاد

معسكر إسباني يجهز سلة الأهلي لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

علي معالي (دبي)

جمعت سلة الأهلي بين لقبي الدوري وكأس الاتحاد للمواطنين، لتؤكد اللعبة جدارتها ومواصلة تألقها في قلعة الفرسان، في وقت تعتبر كأس الاتحاد بروفة قوية قبل خوض «خليجي 35».

وأكد محمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مشرف الألعاب الجماعية والفردية «أن الفرسان قادرون على مواصلة احتكار الألقاب لسنوات عدة، والاحتفاظ بكأس الاتحاد لعام رابع للتأكيد على أن الفريق ذهبي فعلاً، على الرغم من المنافسة القوية التي شهدها الموسم الحالي، وتقاسم بطولاته المحلية بين الفرسان وجاره الشباب».

وقال: «العمل الدؤوب على صعيد المراحل السنية في النادي، والدعم الكبير من الإدارة لجميع الألعاب دون استثناء، هو مفتاح السر في تألق الأهلي، والأرقام والنتائج والألقاب مرآة لتلك الجهود التي تبذلها الأجهزة الفنية في شتى فرق المراحل السنية على صعيد كرة السلة».

وأضاف: «لا تبخل إدارة النادي في توفير جميع الظروف الصحية للفرق، ومن أبرزها السلة صاحبة التميز على صعيد الألقاب المحلية، والمنافسة بقوة على مدار السنوات الأربع الماضية في البطولات الخليجية، ونتطلع للتتويج بأول لقب خليجي».

وتابع: «الفريق سيتوجه الأسبوع المقبل إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق قبل انطلاق الخليجية بهدف تعزيز الانسجام بين عناصر الفريق مع اقتراب وصول المحترف الثاني الذي سيلعب إلى جانب السنغالي شيخ سامب، ونملك حظوظاً كبيرة للمنافسة على زعامة الخليج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا